ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

- كتب   -  
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفذ فريق تابع لإدارة القطاع الخاص في وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق خلال الفترة الماضية، حملة تفتيشية استهدفت عدداً من المصحات والصيدليات والعيادات الخاصة.

 

وأكد مدير إدارة القطاع الخاص أيمن الصيد على صفحة الوزارة الرسمية، ضبط بعض التجاورات في هذا الصدد، مبيناً بان إدارته اتخذت جملة من الإجراءات تجاه الجهات المخالفة؛ حيث تعمل هذه الجهات على تصحيح هذه التجاوزات.

وأوضح الصيد، أن الفريق قدم تقييمات كاملة للجهات التي تمت زيارتها شملت الجوانب الإدارية؛ مثل صلاحية قيد مزاولة النشاط والتعاقدات مع شركات مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية ومكافحة الآفات والقوارض .

كما شملت الجوانب الفنية، من حيث تصميم المؤسسة وتوفر المعايير الإلزامية داخل أقسام العناية الفائقة والعمليات الجراحية وقسم حديثي الولادة والمختبرات والأشعة والمطبخ والمغسلة، بالإضافة إلى مدى إلتزام الجهة بتطبيق معايير عزل المريض والتطهير والتعقيم ومعايير الوقاية من الإصابة بالوخز والأدوات الحادة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات