ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

- كتب   -  
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفذ فريق تابع لإدارة القطاع الخاص في وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق خلال الفترة الماضية، حملة تفتيشية استهدفت عدداً من المصحات والصيدليات والعيادات الخاصة.

 

وأكد مدير إدارة القطاع الخاص أيمن الصيد على صفحة الوزارة الرسمية، ضبط بعض التجاورات في هذا الصدد، مبيناً بان إدارته اتخذت جملة من الإجراءات تجاه الجهات المخالفة؛ حيث تعمل هذه الجهات على تصحيح هذه التجاوزات.

وأوضح الصيد، أن الفريق قدم تقييمات كاملة للجهات التي تمت زيارتها شملت الجوانب الإدارية؛ مثل صلاحية قيد مزاولة النشاط والتعاقدات مع شركات مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية ومكافحة الآفات والقوارض .

كما شملت الجوانب الفنية، من حيث تصميم المؤسسة وتوفر المعايير الإلزامية داخل أقسام العناية الفائقة والعمليات الجراحية وقسم حديثي الولادة والمختبرات والأشعة والمطبخ والمغسلة، بالإضافة إلى مدى إلتزام الجهة بتطبيق معايير عزل المريض والتطهير والتعقيم ومعايير الوقاية من الإصابة بالوخز والأدوات الحادة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات