ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

- كتب   -  
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفذ فريق تابع لإدارة القطاع الخاص في وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق خلال الفترة الماضية، حملة تفتيشية استهدفت عدداً من المصحات والصيدليات والعيادات الخاصة.

 

وأكد مدير إدارة القطاع الخاص أيمن الصيد على صفحة الوزارة الرسمية، ضبط بعض التجاورات في هذا الصدد، مبيناً بان إدارته اتخذت جملة من الإجراءات تجاه الجهات المخالفة؛ حيث تعمل هذه الجهات على تصحيح هذه التجاوزات.

وأوضح الصيد، أن الفريق قدم تقييمات كاملة للجهات التي تمت زيارتها شملت الجوانب الإدارية؛ مثل صلاحية قيد مزاولة النشاط والتعاقدات مع شركات مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية ومكافحة الآفات والقوارض .

كما شملت الجوانب الفنية، من حيث تصميم المؤسسة وتوفر المعايير الإلزامية داخل أقسام العناية الفائقة والعمليات الجراحية وقسم حديثي الولادة والمختبرات والأشعة والمطبخ والمغسلة، بالإضافة إلى مدى إلتزام الجهة بتطبيق معايير عزل المريض والتطهير والتعقيم ومعايير الوقاية من الإصابة بالوخز والأدوات الحادة.

 

التعليقات