ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

- كتب   -  
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات
حملة تفتيشية لصحة الوفاق على المصحات والصيدليات والعيادات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفذ فريق تابع لإدارة القطاع الخاص في وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق خلال الفترة الماضية، حملة تفتيشية استهدفت عدداً من المصحات والصيدليات والعيادات الخاصة.

 

وأكد مدير إدارة القطاع الخاص أيمن الصيد على صفحة الوزارة الرسمية، ضبط بعض التجاورات في هذا الصدد، مبيناً بان إدارته اتخذت جملة من الإجراءات تجاه الجهات المخالفة؛ حيث تعمل هذه الجهات على تصحيح هذه التجاوزات.

وأوضح الصيد، أن الفريق قدم تقييمات كاملة للجهات التي تمت زيارتها شملت الجوانب الإدارية؛ مثل صلاحية قيد مزاولة النشاط والتعاقدات مع شركات مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية ومكافحة الآفات والقوارض .

كما شملت الجوانب الفنية، من حيث تصميم المؤسسة وتوفر المعايير الإلزامية داخل أقسام العناية الفائقة والعمليات الجراحية وقسم حديثي الولادة والمختبرات والأشعة والمطبخ والمغسلة، بالإضافة إلى مدى إلتزام الجهة بتطبيق معايير عزل المريض والتطهير والتعقيم ومعايير الوقاية من الإصابة بالوخز والأدوات الحادة.

 

التعليقات