ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل فزان يرفض دعوة السراج للاجتماع بطرابلس

- كتب   -  
رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل فزان يرفض دعوة السراج للاجتماع بطرابلس
رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل فزان يرفض دعوة السراج للاجتماع بطرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عبر رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل فزان «علي أبوسبيحة»، عن رفضه لدعوة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، لحضور اجتماع لعدد من شخصيات منطقة الجنوب في العاصمة طرابلس.

 وفي بيان أصدره أبو سبيحة رفض أبوسبيحة الدعوة لعدم مبالاة المجلس الرئاسي لمعاناة المنطقة الجنوبية وسكانها.

هذا وأعتبر أبو سبيحة أن قبول مثل هذه الدعوة والاجتماع خارج المنطقة سيكون بمثابة «إهانة» لأهالي الجنوب عامة، حسب البيان.

كما اقترح أبوسبيحة على الرئاسي أن يكون الاجتماع في المنطقة الجنوبية وتحديداً في حقل الشرارة النفطي، مع حضور أعضاء فزان بالمجلس الرئاسي وفي حكومة الوفاق ومحافظ مصرف ليبيا المركزي ورئيس المؤسسة الليبية للنفط.

يشار إلى أن السيد السراج قد قام بدعوة عشر شخصيات من منطقة الجنوب للاجتماع به في مقر المجلس بطرابلس.

التعليقات