ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

إعادة رفات الأقباط ضحايا داعش إلى مصر اليوم

- كتب   -  
إعادة رفات الأقباط ضحايا داعش إلى مصر اليوم
إعادة رفات الأقباط ضحايا داعش إلى مصر اليوم

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مسؤول أمنى ليبى إن ليبيا ستعيد لمصر، اليوم الاثنين، جثث 20 قبطيا مصريا قتلوا عام 2015 على يد تنظيم داعش فى معقلها السابق بمدينة سرت الليبية، حسب وكالات أنباء عالمية.

 

وتم العثور على الجثث فى أكتوبر الماضى بعد استعادة المنطقة المدفونة بها من قبضة التنظيم المتشدد، وكان تسجيل فيديو للواقعة أظهر قطع رؤوس المسيحيين العشرين على شاطئ فى فبراير2015 وكانوا يرتدون ملابس برتقالية.

وذكر مسؤول ليبيا أن الجثث ستنقل بالطائرة من مدينة مصراتة فى غرب ليبيا إلى مصر وأضاف أن أحد الضحايا من غانا.

و قال علي محمود، عضو إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة، «إن وزارة الخارجية الليبية التابعة لحكومة الوفاق ومكتب النائب العام الليبى وعدد من المسئولين الأمنيين في مصراتة سيشرفون على عملية نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت».

وأضاف «محمود»، في تصريحات صحفية، «إن الطائرة التى تقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم داعش ستقلع إلى القاهرة بعد ساعتين، موضحا أن إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة نقلت رفات المصريين البالغ عددهم 20».

وأكد عضو إدارة الأخرى والتحقيقات فى أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستتولى نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت، موضحا أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصلون إلى القاهرة ظهر اليوم الاثنين.

وسيطر تنظيم داعش على سرت عام 2015 وفقد المدينة أواخر العام الماضى بعد هزيمته على يد قوات محلية مدعومة بضربات جوية أمريكية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات