ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

عجلة طفلك القديمة «ماتترميش».. 5 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور

- كتب   -  
عجلة طفلك والديكور

الدراجة، أو العجلة كما اعتادنا تسميتها، من الألعاب المهمة لطفلك، فلا يخلو بيت مصري من العجلة، وكنا نستخدمها في الصغر، لكن بعدما نكبر تكون من الكراكيب الأساسية في المنزل، فنجدها في البلكونة أو ملقاة على السلم، فهل فكرتِ يومًا في كيفية الاستفادة من دراجة طفلك أو دراجتك القديمة بدلًا من ركنها دون فائدة؟، هناك العديد من الطرق يمكنك استخدام دراجة طفلك فيها لتزيين منزلك وإضافة لمسة فنية وتغيير الديكور، ومنها:

1- حولي إطارات العجلة القديمة لقطع ديكور أنيقة ومميزة بفصل الإطارات، وتعليقها على أحد الحوائط لتثبيت أرفف خشبية عليها.

2- استفيدي من العجلة القديمة في تصميم ترابيزة جميلة الشكل، كل ما عليك هو استخدام إطار العجلة لعمل الترابيزة وتثبيتها بأرجل خشبية، قد يهمك.. زجاجات وعلب البرفان «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور 


3- زيني إطار العجلة وحوليه لقطعة ديكور فنية جميلة، علقيه في سقف أي غرفة وزينيه بالورد أو النباتات التي تحبينها، كما يمكنك تعليق فروع من الإضاءة لإضافة بهجة على المكان، ويمكنك استخدام أي نوع من الدهانات لتحويل شكل الإطار بما يتلائم مع الديكور، اعرفي من هنا ازاي تستخدمي علب التونة الفاضية في الديكور.

4- إذا كنتِ من عشاق الصور، استفيدي من إطار العجلة القديم لترتيب الصور العائلية بشكل مميز وأنيق، استخدمي هذه الفكرة في غرفة أطفالك واجعليهم يساهمون في ترتيب صورهم فهذا أمر يسعدهم كثيرا، وتعلمي أيضًا استخدام الصناديق الفاضية في الديكور.

5- استخدمي إطار العجلة لتعليق الطرح الخاصة بكِ، كل ما عليكِ هو تعليق الإطار على أحد جدران غرفتك، وتزيينه بلون دهان أو بعض الزهور الطبيعية، وعلقي فيه الاسكارفات والطرح الخاصة بكِ، فهو يخلصك من الفوضى التي تسببها هذه الأشياء.

فكرة تدوير الأشياء داخل منزلك من الأمور الهامة، التي عليكِ الاستفادة منها دائمًا، فكل شيء يصلح للتدوير ولكن اختاري ما يناسبك وما تحتاجين له.

التعليقات