ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

الصحف العالمية تتغنى بصلاح بعد الفوز بالحذاء الذهبي

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب: علي الزيني

تغنت الصحافة العالمية بتتويج محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بجائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفا، متفوقا بفارق "هدفين" على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

صحيفة "ديلى ميل" قالت: "محمد صلاح يتوج بالحذاء الذهبى وليفربول يصعد لدوري أبطال أوروبا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى موسمه الأول مع ليفربول فى الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تمكن من صناعة التاريخ بتسجيله هدفاً فى شباك برايتون، ليكون أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف فى تاريخ "البريميرليج" بنظام الجولة الـ38، متفوقاً على كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز".

ديلي ميل

أما صحيفة "صن" فقالت إن محمد صلاح لديه فرصة ذهبية لتسجيل مزيد من الأهداف، عندما يلتقي ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الحالى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

صن


فى حين عنونت صحيفة "ميرور": "محمد صلاح يخطف الحذاء الذهبى من هاري كين وليفربول يطير إلى دورى أبطال أوروبا"، بينما قالت صحيفة "التيلجراف" إن محمد صلاح لديه تحد جديد، يتمثل فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك ريال مدريد الإسبانى بنهائى دورى أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات، متفوقًا على إيان راش أسطورة "الريدز".

ميرور

كما سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على تألق اللاعب المصرى، حيث كتبت صحيفة "آس": "قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح ينجح فى تحطيم الرقم القياسي بالدوري الإنجليزي، بينما عنونت صحيفة "ماركا"، محمد صلاح يقود ليفربول للصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

اسماركا

التعليقات