ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

الصحف العالمية تتغنى بصلاح بعد الفوز بالحذاء الذهبي

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب: علي الزيني

تغنت الصحافة العالمية بتتويج محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بجائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفا، متفوقا بفارق "هدفين" على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

صحيفة "ديلى ميل" قالت: "محمد صلاح يتوج بالحذاء الذهبى وليفربول يصعد لدوري أبطال أوروبا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى موسمه الأول مع ليفربول فى الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تمكن من صناعة التاريخ بتسجيله هدفاً فى شباك برايتون، ليكون أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف فى تاريخ "البريميرليج" بنظام الجولة الـ38، متفوقاً على كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز".

ديلي ميل

أما صحيفة "صن" فقالت إن محمد صلاح لديه فرصة ذهبية لتسجيل مزيد من الأهداف، عندما يلتقي ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الحالى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

صن


فى حين عنونت صحيفة "ميرور": "محمد صلاح يخطف الحذاء الذهبى من هاري كين وليفربول يطير إلى دورى أبطال أوروبا"، بينما قالت صحيفة "التيلجراف" إن محمد صلاح لديه تحد جديد، يتمثل فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك ريال مدريد الإسبانى بنهائى دورى أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات، متفوقًا على إيان راش أسطورة "الريدز".

ميرور

كما سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على تألق اللاعب المصرى، حيث كتبت صحيفة "آس": "قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح ينجح فى تحطيم الرقم القياسي بالدوري الإنجليزي، بينما عنونت صحيفة "ماركا"، محمد صلاح يقود ليفربول للصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

اسماركا

التعليقات