ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

الصحف العالمية تتغنى بصلاح بعد الفوز بالحذاء الذهبي

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب: علي الزيني

تغنت الصحافة العالمية بتتويج محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بجائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفا، متفوقا بفارق "هدفين" على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

صحيفة "ديلى ميل" قالت: "محمد صلاح يتوج بالحذاء الذهبى وليفربول يصعد لدوري أبطال أوروبا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى موسمه الأول مع ليفربول فى الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تمكن من صناعة التاريخ بتسجيله هدفاً فى شباك برايتون، ليكون أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف فى تاريخ "البريميرليج" بنظام الجولة الـ38، متفوقاً على كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز".

ديلي ميل

أما صحيفة "صن" فقالت إن محمد صلاح لديه فرصة ذهبية لتسجيل مزيد من الأهداف، عندما يلتقي ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الحالى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

صن


فى حين عنونت صحيفة "ميرور": "محمد صلاح يخطف الحذاء الذهبى من هاري كين وليفربول يطير إلى دورى أبطال أوروبا"، بينما قالت صحيفة "التيلجراف" إن محمد صلاح لديه تحد جديد، يتمثل فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك ريال مدريد الإسبانى بنهائى دورى أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات، متفوقًا على إيان راش أسطورة "الريدز".

ميرور

كما سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على تألق اللاعب المصرى، حيث كتبت صحيفة "آس": "قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح ينجح فى تحطيم الرقم القياسي بالدوري الإنجليزي، بينما عنونت صحيفة "ماركا"، محمد صلاح يقود ليفربول للصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

اسماركا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات