ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي بتعادل أمام روما

- كتب   -  
يوفنتوس

حسم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي لصالحه رسميا بعد أن تعادل مع مضيفه روما بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الأولمبيك في قمة منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 92 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه نابولي الذي فاز على سامبدوريا في نفس الجولة.

 ويعد هذا اللقب هو السابع على التوالي ورقم 34 في تاريخ السيدة العجوز.

أما ذئاب العاصمة الإيطالية رفعوا رصيدهم إلى 74 نقطة، ليبقى مهددا بفقدان المركز الثالث، حيث يلاحقه جاره لاتسيو برصيد 72 نقطة.

وفور انتهاء اللقاء حرص لاعبو يوفنتوس على الاحتفال باللقب مع الجماهير التي تواجدت في مدرجات ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

التعليقات