ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

صلاح يُتوج بجائزة لاعب الموسم بـ«البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

حصد الدولي المصري، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة لاعب الموسم في البريميرليج، وذلك بعدما سجل 31 هدفًا في 35 مباراة شارك بها في موسمه الأول مع الريدز، متفوقًا على كل من ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي وكيفين دي بروين ورحيم سترلينج نجمي مانشستر سيتي.

وقال صلاح عقب حصوله على الجائزة: «أنا سعيد للغاية، إنه لشرف للفوز بهذه الجائزة، كان في ذهني دائمًا العودة إلى البريميرليج، بعدما قال الناس إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى».

وأشار صلاح في تصريحات له عقب تتويجه بالجائزة اليوم إلى أن مدربه يورجين كلوب لعب دورًا أساسيًا في تطور مستواه حتى بات من أبرز هدافي أوروبا هذا الموسم، قائلًا "لقد ساعدني كثيرا في القيام بما أقوم به الآن، في الملعب وخارجه، يجب أن أشكره على كل ما فعله هذا العام، ولكن لا يزال هناك مباراتان، علينا التفكير في ذلك، أنا حقا أحترمه كثيرا وأنا متأكد من أننا سنفعل شيئا خاصًا للنادي هذا العام".

يذكر أن صلاح بات ثالث لاعب في ليفربول يحصد تلك الجائزة بعد كل من مايكل أوين ولويس سواريز، كما بات صلاح ثامن لاعب في التاريخ يحصل على ثلاثية أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة النقاد ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة البريميرليج بعد كل من تيري هنري وكريستيانو رونالدو (مرتين) وواين روني وجاريث بيل ولويس سواريز وإيدين هازارد ونجولو كانتي.

التعليقات