ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

شباب قسنطينة بطلا للدوري الجزائري

- كتب   -  
شباب

كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب قسنطينة، بلقب الدوري الجزائري، للمرة الثانية في تاريخه، قبل جولة من نهاية المسابقة، بعد أن حقق الفوز على اتحاد البليدة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الإخوة براكني، ليستعيد اللقب الغائب منذ موسم 1996ـ1997.

تقدم البليدة عن طريق أمين عيسى الباي في الدقيقة 32، لكن شباب قسنطينة عادل النتيجة بواسطة سيد علي العمري في الدقيقة 56، وبعدها ضاعف الهادي بلعميري النتيجة بركلة جزاء في الدقيقة 91، بهذه النتيجة ارتفع رصيده قسنطينة إلى 56 نقطة، أما اتحاد البليدة فإنه يقبع في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وفي الجولة نفسها، فاز شبيبة الساورة، صاحب المركز الثاني على مولودية وهران بنتيجة 1-0، بملعب 20 أغسطس ببشار، وسجل عبد الرحمن بورديم هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مولودية وهران عند النقطة 42 في المركز السادس.

وفي باقي المباريات التي أقيمت بالجولة نفسها، تعادل شباب بلوزداد ونصر حسين داي سلبيًا، وتغلب دفاع تاجنانت على وفاق سطيف بنتيجة 3-2، وسحق بارادو أولمبي المدية بخماسية نظيفة، وتعادل اتحاد سيدي بلعباس سلبيا أمام اتحاد بسكرة.

شباب2شباب 1

التعليقات