ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

اتحاد طنجة يتوج بالدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه

- كتب   -  
طنجة

كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة بالدوري المغربي، اليوم السبت، لأول مرة في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على المغرب التطواني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب طنجة، ضمن الجولة الأخيرة من البطولة.

تقدم المغرب التطواني بالهدف الأول عن طريق مرتضى فال في الدقيقة 28، وأدرك أحمد شنتوف سجل هدف التعادل، في الدقيقة 48، وأحرز هدف الفوز حمزة الموساوي، لاعب التطواني، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 60.

واستفاد فريق طنجة من تعثر الوداد البيضاوي الذي يدربه خوان كارلوس جاريدو في مباراته أمام أوليمبك آسفي التي انتهت بالتعادل، ليصل فارق النقاط إلى أربع نقاط بين الفريقان.

ورفع اتحاد طنجة بذلك رصيده للنقطة 52، متقدما بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه، الوداد وحسنية أكادير، الذي هزم الدفاع الجديدي (3-1)، اليوم السبت، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة. 

التعليقات