ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

اصنعي الأسيتون في المنزل بـ3 وصفات

- كتب   -  
الأسيتون

شيء رائع عندما تجلسين في المساء بعد يوم طويل ومرهق في العمل وحولك عبوات المانيكير، وبعد تفكير كثير وأنت تنظرين لها تختاري الأفضل منها لليدين والأنسب لأظافر القدمين، لكن يأتي الضيق عند مرور الوقت والأيام ويتقشر المانيكير ويتحول مظهرك إلى شىء قبيح، فلا يكون أمامك غير استخدام "الأسيتون" لإزالة اللون من على الأظافر، الأمر الذي يعرضها للكسر والتقطيم لسبب سوء جودة الكثير من "الأسيتون"، حقيقة هو أمر محزن.

سيدتي.. يمكن التغلب على المنتجات الرديئة من الأسيتون عن طريق صنعه في البيت، حيث هناك ثلاث وصفات يمكنك اختيار الأنسب منها لك..

1- الكحول

قومي بشراء عبوة من الكحول، وضعي فيها ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من الفازلين أو زيت جوز الهند، اخلطيها معا جيدا ثم ضعيها في الثلاجة لعدة ساعات، وبعد مرور الوقت استخدميه عن طرق غمس قطنة في قليل منه ووضعها على الأظافر وإزالة لون المانيكير من أسفل إلى أعلى.

2- الخل
في زجاجة واحدة، اخلطي 4 ملاعق خل مع ملعقتي عصير ليمون وملعقتي عصير برتقال، قلبيها جيدا وانقعي فيها أظافرك لمدة 10 دقائق أو يمكنك استخدام القطن، فهذه الوصفة رائعة لأنها تعمل على إزالة لون المانيكير بجانب تبييض الأظافر، كما أن هناك 8 استخدامات سحرية للخل بعيدا عن الأكل.

3- معجون الأسنان
إن كنت تبحثين عن وصفة سريعة لا تأخذ وقتا منك، فجربي وضع معجون الأسنان على الأظافر ومسحها بالقطن.. لا تقلقي ستتخلصين من اللون القديم بسهولة، ومعجون الأسنان طريقة سحرية أيضًا لعلاج خدوش هاتفك.

أخيرا، الوصفات السابقة سهلة للغاية وغير مكلفة بجانب آمنة لأظافر اليدين والقدمين، فأنصحك باختيار واحدة منها أو تجربة الثلاثة واختيار الأنسب منها لك.

التعليقات