ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

اصنعي الأسيتون في المنزل بـ3 وصفات

- كتب   -  
الأسيتون

شيء رائع عندما تجلسين في المساء بعد يوم طويل ومرهق في العمل وحولك عبوات المانيكير، وبعد تفكير كثير وأنت تنظرين لها تختاري الأفضل منها لليدين والأنسب لأظافر القدمين، لكن يأتي الضيق عند مرور الوقت والأيام ويتقشر المانيكير ويتحول مظهرك إلى شىء قبيح، فلا يكون أمامك غير استخدام "الأسيتون" لإزالة اللون من على الأظافر، الأمر الذي يعرضها للكسر والتقطيم لسبب سوء جودة الكثير من "الأسيتون"، حقيقة هو أمر محزن.

سيدتي.. يمكن التغلب على المنتجات الرديئة من الأسيتون عن طريق صنعه في البيت، حيث هناك ثلاث وصفات يمكنك اختيار الأنسب منها لك..

1- الكحول

قومي بشراء عبوة من الكحول، وضعي فيها ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من الفازلين أو زيت جوز الهند، اخلطيها معا جيدا ثم ضعيها في الثلاجة لعدة ساعات، وبعد مرور الوقت استخدميه عن طرق غمس قطنة في قليل منه ووضعها على الأظافر وإزالة لون المانيكير من أسفل إلى أعلى.

2- الخل
في زجاجة واحدة، اخلطي 4 ملاعق خل مع ملعقتي عصير ليمون وملعقتي عصير برتقال، قلبيها جيدا وانقعي فيها أظافرك لمدة 10 دقائق أو يمكنك استخدام القطن، فهذه الوصفة رائعة لأنها تعمل على إزالة لون المانيكير بجانب تبييض الأظافر، كما أن هناك 8 استخدامات سحرية للخل بعيدا عن الأكل.

3- معجون الأسنان
إن كنت تبحثين عن وصفة سريعة لا تأخذ وقتا منك، فجربي وضع معجون الأسنان على الأظافر ومسحها بالقطن.. لا تقلقي ستتخلصين من اللون القديم بسهولة، ومعجون الأسنان طريقة سحرية أيضًا لعلاج خدوش هاتفك.

أخيرا، الوصفات السابقة سهلة للغاية وغير مكلفة بجانب آمنة لأظافر اليدين والقدمين، فأنصحك باختيار واحدة منها أو تجربة الثلاثة واختيار الأنسب منها لك.

التعليقات