ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

اصنعي الأسيتون في المنزل بـ3 وصفات

- كتب   -  
الأسيتون

شيء رائع عندما تجلسين في المساء بعد يوم طويل ومرهق في العمل وحولك عبوات المانيكير، وبعد تفكير كثير وأنت تنظرين لها تختاري الأفضل منها لليدين والأنسب لأظافر القدمين، لكن يأتي الضيق عند مرور الوقت والأيام ويتقشر المانيكير ويتحول مظهرك إلى شىء قبيح، فلا يكون أمامك غير استخدام "الأسيتون" لإزالة اللون من على الأظافر، الأمر الذي يعرضها للكسر والتقطيم لسبب سوء جودة الكثير من "الأسيتون"، حقيقة هو أمر محزن.

سيدتي.. يمكن التغلب على المنتجات الرديئة من الأسيتون عن طريق صنعه في البيت، حيث هناك ثلاث وصفات يمكنك اختيار الأنسب منها لك..

1- الكحول

قومي بشراء عبوة من الكحول، وضعي فيها ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من الفازلين أو زيت جوز الهند، اخلطيها معا جيدا ثم ضعيها في الثلاجة لعدة ساعات، وبعد مرور الوقت استخدميه عن طرق غمس قطنة في قليل منه ووضعها على الأظافر وإزالة لون المانيكير من أسفل إلى أعلى.

2- الخل
في زجاجة واحدة، اخلطي 4 ملاعق خل مع ملعقتي عصير ليمون وملعقتي عصير برتقال، قلبيها جيدا وانقعي فيها أظافرك لمدة 10 دقائق أو يمكنك استخدام القطن، فهذه الوصفة رائعة لأنها تعمل على إزالة لون المانيكير بجانب تبييض الأظافر، كما أن هناك 8 استخدامات سحرية للخل بعيدا عن الأكل.

3- معجون الأسنان
إن كنت تبحثين عن وصفة سريعة لا تأخذ وقتا منك، فجربي وضع معجون الأسنان على الأظافر ومسحها بالقطن.. لا تقلقي ستتخلصين من اللون القديم بسهولة، ومعجون الأسنان طريقة سحرية أيضًا لعلاج خدوش هاتفك.

أخيرا، الوصفات السابقة سهلة للغاية وغير مكلفة بجانب آمنة لأظافر اليدين والقدمين، فأنصحك باختيار واحدة منها أو تجربة الثلاثة واختيار الأنسب منها لك.

التعليقات