ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
خطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصاربالفيديو - فوز اللحظات الأخيرة.. بوليتانو يمنح إيطاليا انتصارا مثيرا ضد أمريكادحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينية

تطورات الإفراج عن الساعدي القذافي

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الرابطة العامة للأسرى والمعتقلين والمفقودين والمغيبين قسرا في ليبيا أن مكتب النائب العام لا يمانع من الإفراج عن الساعدي القذافي بعد الحكم ببراءته. 

وقالت الرابطة عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” إنها تواصلت مع مبروكة دوة محامية الساعدي التي أكدت أنها تواصلت مع مكتب النائب العام الذي “لا يرى أي مانع من الإفراج عنه عقب صدور الحكم براءته وان إدارة السجن الذي يحتجز فيه الساعدي لم يصلها حتى الآن ما يأمرها بالإفراج عنه فورا لان المحامي العام وهو المختص بتنفيذ الأحكام الصادرة لم يأمر حتى الآن بتنفيذ الحكم ومن ثم الإفراج عن (الساعدي)” دون أن  يبدي أية أسباب قانونية أو موانع تذكر. 

وأضافت الرابطة أنها اتفقت مع المحامية على أن تقوم الرابطة بمكاتبة مكتب المحامي العام من أجل معرفة أسباب تأخر صدور أمر الإفراج عن الساعدي بعد صدور حكم محكمة شمال طرابلس ببراءته مما نسب اليه من تهم .  وكانت محكمة استئناف طرابلس قضب ببراءة الساعدي في قضية مقتل مدرب ولاعب نادي الاتحاد السابق بشير الرياني، بعد سلسلة من التأجيلات والتوقيف على ذمة القضية القديمة ذات الرقم (2005/877).   

التعليقات