ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

تطورات الإفراج عن الساعدي القذافي

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الرابطة العامة للأسرى والمعتقلين والمفقودين والمغيبين قسرا في ليبيا أن مكتب النائب العام لا يمانع من الإفراج عن الساعدي القذافي بعد الحكم ببراءته. 

وقالت الرابطة عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” إنها تواصلت مع مبروكة دوة محامية الساعدي التي أكدت أنها تواصلت مع مكتب النائب العام الذي “لا يرى أي مانع من الإفراج عنه عقب صدور الحكم براءته وان إدارة السجن الذي يحتجز فيه الساعدي لم يصلها حتى الآن ما يأمرها بالإفراج عنه فورا لان المحامي العام وهو المختص بتنفيذ الأحكام الصادرة لم يأمر حتى الآن بتنفيذ الحكم ومن ثم الإفراج عن (الساعدي)” دون أن  يبدي أية أسباب قانونية أو موانع تذكر. 

وأضافت الرابطة أنها اتفقت مع المحامية على أن تقوم الرابطة بمكاتبة مكتب المحامي العام من أجل معرفة أسباب تأخر صدور أمر الإفراج عن الساعدي بعد صدور حكم محكمة شمال طرابلس ببراءته مما نسب اليه من تهم .  وكانت محكمة استئناف طرابلس قضب ببراءة الساعدي في قضية مقتل مدرب ولاعب نادي الاتحاد السابق بشير الرياني، بعد سلسلة من التأجيلات والتوقيف على ذمة القضية القديمة ذات الرقم (2005/877).   

التعليقات