ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
عايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دولية

المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي

- كتب   -  
المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي
المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

نعى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، الشاعر الوطني التونسي بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي، الذي وافته المنية، اليوم الخميس.

‏‏وقال المجلس الرئيسي لحكومة الوفاق الوطني، في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الشاعر الراحل المبدع الكبير عبر بكلمات النشيد عن استقلال بلادنا وكانت كلماته تحمل في ثناياها معاني حضارية ونضاليه، تعكس الاعتزاز والفخر بالجهاد الآباء والأجداد».

وأضاف: «‏لقد عايش رحمة الله وتعايش مع الليبيين وقضاياهم في خمسينيات القرن الماضي، في زمن كانت القومية العربية، تمارس فعلا لا قولا، توحد النضالات والمشاعر والغايات، فلا غربة ولا اقتراب لعربي أينما حل في بلاد العرب»

 

التعليقات