ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي

- كتب   -  
المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي
المجلس الرئاسي ينعى الشاعر بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

نعى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، الشاعر الوطني التونسي بشير العريبي مؤلف النشيد الوطني الليبي، الذي وافته المنية، اليوم الخميس.

‏‏وقال المجلس الرئيسي لحكومة الوفاق الوطني، في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الشاعر الراحل المبدع الكبير عبر بكلمات النشيد عن استقلال بلادنا وكانت كلماته تحمل في ثناياها معاني حضارية ونضاليه، تعكس الاعتزاز والفخر بالجهاد الآباء والأجداد».

وأضاف: «‏لقد عايش رحمة الله وتعايش مع الليبيين وقضاياهم في خمسينيات القرن الماضي، في زمن كانت القومية العربية، تمارس فعلا لا قولا، توحد النضالات والمشاعر والغايات، فلا غربة ولا اقتراب لعربي أينما حل في بلاد العرب»

 

التعليقات