ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين

- كتب   -  
المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين
المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد رئيس مجلس الدولة خالد المشري إجتماعاً مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة أمس الأربعاء لبحث آخر تطورات الأحداث في مدينة درنة.

 المشري أكد خلال اللقاء وفقاً للمكتب الإعلامي لمجلس الدولة على أن استمرار التهديد بالحرب ودخول درنة سيعرض حياة المدنيين للخطر ويعرقل مساعي التوافق والمصالحة.

وبدوره قال سلامة إنه قد تواصل مع الدول العظمى المؤثرة في الملف الليبي منها لقاءه كل من السفير الروسي والقائم بالأعمال في السفارة الأمريكية والدول المؤثرة بخصوص درنة.

يشار الى أن القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قد أعلن بدء ساعة الصفر لتحرير مدينة درنة من الجماعات الارهابية الرافضة لأجهزة الدولة والتى تتخذ من دار افتاء المؤتمر العام مرجعية لها.

التعليقات