ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين

- كتب   -  
المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين
المشرى يحرض سلامة على الجيش الليبى و حفتر لمنع تحرير درنة من الارهابيين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد رئيس مجلس الدولة خالد المشري إجتماعاً مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة أمس الأربعاء لبحث آخر تطورات الأحداث في مدينة درنة.

 المشري أكد خلال اللقاء وفقاً للمكتب الإعلامي لمجلس الدولة على أن استمرار التهديد بالحرب ودخول درنة سيعرض حياة المدنيين للخطر ويعرقل مساعي التوافق والمصالحة.

وبدوره قال سلامة إنه قد تواصل مع الدول العظمى المؤثرة في الملف الليبي منها لقاءه كل من السفير الروسي والقائم بالأعمال في السفارة الأمريكية والدول المؤثرة بخصوص درنة.

يشار الى أن القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قد أعلن بدء ساعة الصفر لتحرير مدينة درنة من الجماعات الارهابية الرافضة لأجهزة الدولة والتى تتخذ من دار افتاء المؤتمر العام مرجعية لها.

التعليقات