ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

القطراني غضبان!

- كتب   -  
القطراني غضبان!
القطراني غضبان!

 

عبدالرزاق الداهش يكتب :

القطراني غضبان!


على القطراني نائبا للسراج وفقا لفقه الإدارة، أما حسب فقه الواقع فهو سكرتير ثالث أو رابع للمشير حفتر.

مساحة الاجتهاد المتاحة للقطراني أو (سنفور غضبان) ضيقة جدا ،فالرجل مبرمج أن يقول لا للسراج ،حتى لو قال الأخير لا اله إلا الله.

هو لا يعرف الفيتو قراطية، ولكنه طالب بأن تكون قرارات الرئاسي بالإجماع، ولكي يكون العضو المعطل.

لا هو في المجلس الرئاسي، ولا هو خارجه، في الصباح يقوم بتوقيع الخطابات بصفة نائب رئيس المجلس، وفي المساء يصدر البيانات ضد المجلس الرئاسي، وعلى الفاضي والمليان.

صحيح أنه تاجر اعلاف، وصحيح أن هناك أسئلة حول ثرائه المجهول، وصحيح أنه جهوي، ولكن مع ذلك فالرجل أكد أنه مظلوم، وقد اثبت ذلك من خلال ظهوره الأخير على التلفزيون، ليس فيما يتعلق بما قاله الحاسي، بل بما اعترف به علي نفسه.

فالرجل يقول بكل بساطة او عباطة، أنه هو من رشح ابن عمه للسفارة، كمكافأة لما قدمه له في الحملة الانتخابية!

فالظلم ليس فقط أن تكلف وزير بمهمة غفير، فالأكثر ظلما هو ان تكلف غفير بمهمة وزير، في الأولى ظلم للوزير، وفي الثانية ظلم للغفير وللجميع.
والمشهد امامكم!!

التعليقات