ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

القطراني غضبان!

- كتب   -  
القطراني غضبان!
القطراني غضبان!

 

عبدالرزاق الداهش يكتب :

القطراني غضبان!


على القطراني نائبا للسراج وفقا لفقه الإدارة، أما حسب فقه الواقع فهو سكرتير ثالث أو رابع للمشير حفتر.

مساحة الاجتهاد المتاحة للقطراني أو (سنفور غضبان) ضيقة جدا ،فالرجل مبرمج أن يقول لا للسراج ،حتى لو قال الأخير لا اله إلا الله.

هو لا يعرف الفيتو قراطية، ولكنه طالب بأن تكون قرارات الرئاسي بالإجماع، ولكي يكون العضو المعطل.

لا هو في المجلس الرئاسي، ولا هو خارجه، في الصباح يقوم بتوقيع الخطابات بصفة نائب رئيس المجلس، وفي المساء يصدر البيانات ضد المجلس الرئاسي، وعلى الفاضي والمليان.

صحيح أنه تاجر اعلاف، وصحيح أن هناك أسئلة حول ثرائه المجهول، وصحيح أنه جهوي، ولكن مع ذلك فالرجل أكد أنه مظلوم، وقد اثبت ذلك من خلال ظهوره الأخير على التلفزيون، ليس فيما يتعلق بما قاله الحاسي، بل بما اعترف به علي نفسه.

فالرجل يقول بكل بساطة او عباطة، أنه هو من رشح ابن عمه للسفارة، كمكافأة لما قدمه له في الحملة الانتخابية!

فالظلم ليس فقط أن تكلف وزير بمهمة غفير، فالأكثر ظلما هو ان تكلف غفير بمهمة وزير، في الأولى ظلم للوزير، وفي الثانية ظلم للغفير وللجميع.
والمشهد امامكم!!

التعليقات