ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

القطراني غضبان!

- كتب   -  
القطراني غضبان!
القطراني غضبان!

 

عبدالرزاق الداهش يكتب :

القطراني غضبان!


على القطراني نائبا للسراج وفقا لفقه الإدارة، أما حسب فقه الواقع فهو سكرتير ثالث أو رابع للمشير حفتر.

مساحة الاجتهاد المتاحة للقطراني أو (سنفور غضبان) ضيقة جدا ،فالرجل مبرمج أن يقول لا للسراج ،حتى لو قال الأخير لا اله إلا الله.

هو لا يعرف الفيتو قراطية، ولكنه طالب بأن تكون قرارات الرئاسي بالإجماع، ولكي يكون العضو المعطل.

لا هو في المجلس الرئاسي، ولا هو خارجه، في الصباح يقوم بتوقيع الخطابات بصفة نائب رئيس المجلس، وفي المساء يصدر البيانات ضد المجلس الرئاسي، وعلى الفاضي والمليان.

صحيح أنه تاجر اعلاف، وصحيح أن هناك أسئلة حول ثرائه المجهول، وصحيح أنه جهوي، ولكن مع ذلك فالرجل أكد أنه مظلوم، وقد اثبت ذلك من خلال ظهوره الأخير على التلفزيون، ليس فيما يتعلق بما قاله الحاسي، بل بما اعترف به علي نفسه.

فالرجل يقول بكل بساطة او عباطة، أنه هو من رشح ابن عمه للسفارة، كمكافأة لما قدمه له في الحملة الانتخابية!

فالظلم ليس فقط أن تكلف وزير بمهمة غفير، فالأكثر ظلما هو ان تكلف غفير بمهمة وزير، في الأولى ظلم للوزير، وفي الثانية ظلم للغفير وللجميع.
والمشهد امامكم!!

التعليقات