ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة

- كتب   -  
المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة
المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

استقبل القائد العام المشير خليفة حفتر، يوم أمس الأحد وفدا في مقدمته نائب رئيس المجلس الرئاسي ” د. فتحي المجبري ” ، كما ضم الوفد وزير العدل في حكومة الوفاق الوطني ” محمد عبد الواحد البرعصي ” ووزير الاقتصاد في نفس الحكومة ” د. ناصر الدرسي ” ووكيل وزارة التخطيط ” مصباح محمد المغربي ” وكيل وزارة التخطيط ورئيس مجلس إدارة محفظة ليبيا افريقيا ” محمد عطيه العبيدي ” كما شمل الوفد عدد من أعيان قبيلة المجابرة في مقدمتهم الشيخ عبد الهادي اسماعيل و الشيخ فتحي المعوج.

وبحسب مصادر مقربة من ” المجبري فإن الزيارة تأتي في إطار التهنئة للمشير حفتر بعودته لليبيا بعد رحلة علاج فى الخارج، وفي ذات السياق أكدت ذات المصادر أن قائد عام الجيش توجه للوفد بالشكر على زيارتهم واهتمامهم، وتبادل معهم الحديث حول هموم ومشاكل البلاد.

 

التعليقات