ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة

- كتب   -  
المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة
المشير حفتر يستقبل وفداً من حكومة الوفاق و أعيان قبيلة المجابرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

استقبل القائد العام المشير خليفة حفتر، يوم أمس الأحد وفدا في مقدمته نائب رئيس المجلس الرئاسي ” د. فتحي المجبري ” ، كما ضم الوفد وزير العدل في حكومة الوفاق الوطني ” محمد عبد الواحد البرعصي ” ووزير الاقتصاد في نفس الحكومة ” د. ناصر الدرسي ” ووكيل وزارة التخطيط ” مصباح محمد المغربي ” وكيل وزارة التخطيط ورئيس مجلس إدارة محفظة ليبيا افريقيا ” محمد عطيه العبيدي ” كما شمل الوفد عدد من أعيان قبيلة المجابرة في مقدمتهم الشيخ عبد الهادي اسماعيل و الشيخ فتحي المعوج.

وبحسب مصادر مقربة من ” المجبري فإن الزيارة تأتي في إطار التهنئة للمشير حفتر بعودته لليبيا بعد رحلة علاج فى الخارج، وفي ذات السياق أكدت ذات المصادر أن قائد عام الجيش توجه للوفد بالشكر على زيارتهم واهتمامهم، وتبادل معهم الحديث حول هموم ومشاكل البلاد.

 

التعليقات