ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
جيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونسانتهاء الحجر الصحي على الطلاب الليبيين في الجزائرتعرف على حجم خسائر إقفالات النفطتعليق الرحلات بمطار معيتيقةحكومة السودان ترحب بقرار سلفاكير "الشجاع" العودة لخيار الولايات العشر

صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة

- كتب   -  
صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة
صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أحيا صحفيون بمدينة اجدابيا مساء أمس الخميس  اليوم العالمي لحرية الصحافة بقاعة المركز الثقافي   حيث اقيمت جلسة نقاش بعنوان :”دور الإعلام المحلي في تعزيز العدالة و سيادة القانون في ظل الاوضاع الراهنة بليبيا “، نظمتها صحيفة اخبار اجدابيا، بالتعاون مع مكتب دعم و تشجيع الصحافة اجدابيا. 

بدأت الجلسة بكلمة ترحيب لرئيس تحرير صحيفة اخبار اجدابيا الصحافية سمية اشويب، بعدها قدم عضو هيئة التدريس بكلية الإعلام بجامعة اجدابيا فرج العريبي ورقة بحثية بعنوان: “دور الاعلام الحر في تنمية و سيادة القانون و النزاهة الصحافية”.  ثم بعدها انطلقت جلسة النقاش التي سيرها الإعلامي عمر محمود الفاخري بمشاركة مدير قناة اجدابيا الارضية علي حامد العريبي  و الصحفي بوكالة الغيمة صالحين الزروالي وعضوين هيئة التدريس بكلية الإعلام جامعة اجدابيا احمد بوراوي و فرج العريبي . وقبل اختتام جلسة النقاش، فتح باب للحوار وتبادل الآراء بين الأساتذة و الحضور من الصحفيين والنشطاء حول محاور الجلسة .

التعليقات