ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة

- كتب   -  
صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة
صحفيو اجدابيا يحيون اليوم العالمي للصحافة

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أحيا صحفيون بمدينة اجدابيا مساء أمس الخميس  اليوم العالمي لحرية الصحافة بقاعة المركز الثقافي   حيث اقيمت جلسة نقاش بعنوان :”دور الإعلام المحلي في تعزيز العدالة و سيادة القانون في ظل الاوضاع الراهنة بليبيا “، نظمتها صحيفة اخبار اجدابيا، بالتعاون مع مكتب دعم و تشجيع الصحافة اجدابيا. 

بدأت الجلسة بكلمة ترحيب لرئيس تحرير صحيفة اخبار اجدابيا الصحافية سمية اشويب، بعدها قدم عضو هيئة التدريس بكلية الإعلام بجامعة اجدابيا فرج العريبي ورقة بحثية بعنوان: “دور الاعلام الحر في تنمية و سيادة القانون و النزاهة الصحافية”.  ثم بعدها انطلقت جلسة النقاش التي سيرها الإعلامي عمر محمود الفاخري بمشاركة مدير قناة اجدابيا الارضية علي حامد العريبي  و الصحفي بوكالة الغيمة صالحين الزروالي وعضوين هيئة التدريس بكلية الإعلام جامعة اجدابيا احمد بوراوي و فرج العريبي . وقبل اختتام جلسة النقاش، فتح باب للحوار وتبادل الآراء بين الأساتذة و الحضور من الصحفيين والنشطاء حول محاور الجلسة .

التعليقات