ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

غسان سلامة يلتقي أنصار النظام الجماهيرى فى القاهرة

- كتب   -  
غسان سلامة يلتقي أنصار النظام الجماهيرى فى القاهرة
غسان سلامة يلتقي أنصار النظام الجماهيرى فى القاهرة

 

 

 
ايوان ليبيا - وكالات :
ذكر مصدر دبلوماسي أن المبعوث الأممي لليبيا ” غسان سلامة ” يلتقي اليوم الأحد عدداً من الأطياف السياسية التابعة للنظام الليبي السابق فى العاصمة المصرية القاهرة، للتباحث حول المصالحة الوطنية والمشاركة السياسية، والعملية الإنتخابية المقبلة ودعمها.

يشار إلى أن ” سلامة ” وصل أمس السبت العاصمة المصرية وألتقي وزير الخارجية المصري ” سامح شكرى ” والذي أعرب عن قلق بلاده من تدهور الوضع الأمنى فى عدد من المدن الليبية مؤخراً، وما يمكن أن ينتج عن ذلك من العودة إلى الدائرة المفرغة للعنف من جديد. فيما أكد ” سلامة “على دعم مصر للوساطة التى يقودها بغية التوصل إلى حل سياسى شامل وتحقيق المصالحة الوطنية وتوحيد المؤسسات الوطنية الليبية، مع تأكيده على الموقف المصرى الثابت بضرورة أن يكون الحل النهائى للأزمة من صنع الليبيين أنفسهم، ونتاجاً للتوافق بين أبناء الشعب الليبى بكل أطيافه.

 

 

 

التعليقات