ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

نجم روما: فخور بتعويض محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أبدى التركي سينجيز أوندير، نجم روما الإيطالي سعادته الغامرة، بالوجود مع فريقه في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد ذئاب العاصمة للمواجهة المرتقبة غدًا الثلاثاء، أمام ليفربول الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال أوندير، في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "أعيش أسعد أيام حياتي في روما، أنا فخور جدا بزملائي، وآمل أن نفوز على ليفربول، ونتأهل للمباراة النهائية".

وأضاف: "أنا في العشرين من عمري، وأستطيع القول إن التأهل لنصف النهائي، هو النجاح الأكبر لي حتى الآن، ولكن هذا ليس كافيا لي، فنحن نريد الوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع: "أعتقد أنه إذا لعبنا بطريقتنا كفريق واحد، ونفذنا تعليمات المدرب، فيمكننا وقتها هزيمة ليفربول، لقد أظهرنا ذلك أمام برشلونة، حيث لعبنا معًا، وساعد بعضنا بعضا وفزنا في المباراة، نريد أن نكرر نفس الموقف غدا".

وأوضح: "محمد صلاح.. (لاعب روما السابق) أنا فخور جدا بأن روما اختارني لتعويض لاعب مهم مثله، إنه لاعب مهم جدا لليفربول، كما أنه قام بأشياء عظيمة مع الجيلاروسي العام الماضي".

وأشار: "استقدامي لتعويض رحيل لاعب بمستواه جعل سقف التوقعات بشأني عاليا جدا، وقد أظهرت ما لدي بعد العطلة الشتوية في يناير الماضي".

كما أبدى كيفن ستروتمان نجم روما الإيطالي، دهشته من السجل التهديفي لزميله السابق محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، إذ سجل "مو" صلاح 41 هدفًا مع الريدز هذا الموسم في مختلف المسابقات، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن هاري كين، أقرب ملاحقيه.

وقال ستروتمان -في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" الإنجليزية- "لست متفاجئًا من مدى جودة أدائه، ولكني فقط مندهش من سهولة تسجيله للأهداف، والثقة الكبيرة التي يمتلكها أمام المرمى مع الكرة".

وتابع النجم الهولندي: "لقد قام بعمل كبير مع روما، حيث صنع وسجل العديد من الأهداف، ولكنه أضاع الكثير من الفرص، خاصة عندما يكون منفردا بالحارس".

وذكر "أنا مندهش من عدد الأهداف التي سجلها حتى الآن، وليس طريقة لعبه، لقد كان كابوسًا للخصوم في إيطاليا، والأمر ذاته في إنجلترا الآن، صلاح لديه ثقة كبيرة، فهو يصنع الفرص بنفسه، ويحصل عليها بسهولة أمام المرمى، أعتقد أن الثقة هي العامل الرئيسى في تطوره، لقد فعل الكثير عندما لعب لروما، ولكنكم الآن ترون أنه إذا أضاع فرصة، ففي المباراة المقبلة هو يعلم أنه سيسجل".

وواصل "إنه يقوم بعمل مدهش أيضًا مع منتخب بلاده، لقد قام بعمل عظيم، أعتقد أنه الملك هناك الآن، أتمنى فقط أن يفقد ثقته أمامنا في مبارتي نصف نهائي الأبطال، لقد أعددنا تكتيكا خاصا لصلاح، ولكني لن أعلمكم بذلك، أتمنى أن ندافع على الطريقة الإيطالية".

التعليقات