ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
تنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت

مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم

- كتب   -  
مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم
مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر محلية بمدينة الجفرة، أن أسرة الشباب الثلاثة المختطفين من منطقة الفقهاء، تلقت اتصالا من الخاطفين عن طريق هاتف ثريا وطلبوا ثلاثة ملايين دينار مقابل إطلاق سراحهم. 

وأوضح حسين الرياحي، وهو أحد سكان منطقة الفقهاء بأن الخاطفين الذين يعتقد بانهم من قطاع الطرق الاجانب(أفارقة) ربما يتواجدون في  منطقة  الحدود الجنوبية الليبية بين تشاد والنيجر وتحديدا جنوب منطقة أم الارانب.

التعليقات