ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم

- كتب   -  
مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم
مختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهم

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر محلية بمدينة الجفرة، أن أسرة الشباب الثلاثة المختطفين من منطقة الفقهاء، تلقت اتصالا من الخاطفين عن طريق هاتف ثريا وطلبوا ثلاثة ملايين دينار مقابل إطلاق سراحهم. 

وأوضح حسين الرياحي، وهو أحد سكان منطقة الفقهاء بأن الخاطفين الذين يعتقد بانهم من قطاع الطرق الاجانب(أفارقة) ربما يتواجدون في  منطقة  الحدود الجنوبية الليبية بين تشاد والنيجر وتحديدا جنوب منطقة أم الارانب.

التعليقات