ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

الصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل

- كتب   -  
تتويج محمد صلاح بلقب الأفضل في البريميرليج

كتب - محمود البي

فخر مصر والعرب محمد صلاح واصل صناعة المجد والإنجازات خلال الموسم الحالي، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقا على الخماسي كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني وهاري كين وديفيد دي خيا بفضل تسجيله 31 هدفا جعلته في صدارة هدافي البريميرليج دون منازع.

والفرعون المصري الذي أثبت بعد التتويج بالجائزة الأسمى في البريميرليج خطأ الجميع والمشككين في قدراته عندما ضمه ليفربول في الصيف الماضي من روما مقابل 50 مليون يورو.

وسلطت الصحافة البريطانية الضوء على إنجاز محمد صلاح وتتويجه بلقب أفضل لاعب في البريميرليج، ونستعرض في التقرير التالي أبرز عناوين الصحافة البريطانية بعد تتويج محمد صلاح.

ميرور
قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، في تقريرها عن جائزة أفضل لاعب في البريميرليج "مو " - لقب محمد صلاح- يفوز بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقا على دي بروين وهاري كين.

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ25 عاما استحق الجائزة بعد موسم استثنائي وخيالي مع ليفربول الذي أكد على رؤيته الثاقبة في ضمه من روما في الصيف الماضي.

وتابعت الصحيفة أن التأثير الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول قاده لتفوق على ثلاثي مانشستر سيتي، ودي بروين، وديفيد سيلفا، وليروي ساني الذين توجوا بلقب البريميرليج.

ديلي ميل
تحدثت صحيفة "ديلي ميل" الأشهر في بريطانيا عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي إذ عنونت تقريرها: "صلاح يفوز بجائزة الأفضل بعدما موسم أول خيالي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي".

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح نال الجائزة كمكافأة له عقب المستوى الخالي مع ليفربول عندما سجل 41 هدفا في كل المسابقات ليتفوق على كيفين دي بروين المتوج بلقب البريميرليج مع مانشستر سيتي.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح سابع لاعب من ليفربول يتوج بالجائزة منذ لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالي الفائز بها في 2014.

تيليجراف
لم تختلف صحيفة "تيليجراف" ذات المصداقية الكبيرة على أحقية محمد صلاح بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على حساب كيفين دي بروين وهاري كين.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح فاز بالجائزة بعدما قدم موسما استثنائيا مع ليفربول الذي سجل به 41 هدفا في كل البطولات.

صن
تعتبر صحيفة "صن" البريطانية، أن محمد صلاح هو الرجل الأساسي لفريق ليفربول عقب مستواه الخيالي في الموسم الحالي الذي قاده لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة المشهورة بأخبار فضائح المشاهير، إن محمد صلاح الذي سجل 31 هدفا تغلب على كيفين دي بروين في جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات