ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردو

إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكرت تقارير إعلامية محلية اليوم الأحد، أن الشرطة الفرنسية أخلت منطقة مون سان ميشيل السياحية قبالة ساحل نورماندي، بعد أن أطلق شخص تهديدات ضد قوات أمنية.


وقال رئيس الخدمات الحكومية المحلية لشبكة فرانس إنفو "دخل شخص منطقة مون سان ميشيل أمام مالك مقهى، وأطلق تهديدات موجهة بالتحديد ضد القوات الأمنية".

ونقلت الشبكة عن جان مارك سابثي المسئول بإدارة المانش القول إن الرجل شوهد على الأبراج المحصنة بالجزيرة، ولكن لا يعرف ما إذا كان مسلحا.

وذكرت "فرانس إنفو" في وقت لاحق أنه تمت إعادة فتح الموقع ظهر اليوم. ويبدو أن المشتبه فيه هرب وتبحث الشرطة عنه.

يذكر أن القوات الأمنية الفرنسية في حالة تأهب قصوى منذ وقوع سلسلة من الهجمات الإرهابية التي أودت بحياة 230 شخصا عامي 2015 و 2016.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات