ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكرت تقارير إعلامية محلية اليوم الأحد، أن الشرطة الفرنسية أخلت منطقة مون سان ميشيل السياحية قبالة ساحل نورماندي، بعد أن أطلق شخص تهديدات ضد قوات أمنية.


وقال رئيس الخدمات الحكومية المحلية لشبكة فرانس إنفو "دخل شخص منطقة مون سان ميشيل أمام مالك مقهى، وأطلق تهديدات موجهة بالتحديد ضد القوات الأمنية".

ونقلت الشبكة عن جان مارك سابثي المسئول بإدارة المانش القول إن الرجل شوهد على الأبراج المحصنة بالجزيرة، ولكن لا يعرف ما إذا كان مسلحا.

وذكرت "فرانس إنفو" في وقت لاحق أنه تمت إعادة فتح الموقع ظهر اليوم. ويبدو أن المشتبه فيه هرب وتبحث الشرطة عنه.

يذكر أن القوات الأمنية الفرنسية في حالة تأهب قصوى منذ وقوع سلسلة من الهجمات الإرهابية التي أودت بحياة 230 شخصا عامي 2015 و 2016.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات