ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

تفاصيل لقاء الناظوري مع أعيان ومشايخ أجدابيا

- كتب   -  
تفاصيل لقاء الناظوري مع أعيان ومشايخ أجدابيا
تفاصيل لقاء الناظوري مع أعيان ومشايخ أجدابيا

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إجتمع مجلس أعيان ومشائخ اجدابيا الكبرى مع الحاكم العسكري درنة بن جواد الفريق عبدالرزاق الناظوري مساء أمس السبت في مدينة المرج.

حيث إطلع الناظوري عل إستعدادت مدينة أجدابيا لإستقبال ملتقى المصالحة الوطنية المزمع عقده خلال يوم 24 – 25 – أبريل الجاري.

وقد أصدر تعليماته إلى غرفة عمليات أجدابيا لتأمين ضيوف مدينة أجدابيا كما أصدر وزير الداخلية إبراهيم بوشناف تعليماته لمدرية أمن أجدابيا للمشاركة في التأمين.

التعليقات