ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

البحث الجنائي فى أجدابيا يضبط ثلاثة كيلو جرام ونصف من المخدرات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام أعضاء التحري والقبض في قسم البحث الجنائي أجدابيا بضبط شخصان يتاجران بالمخدرات داخل المدينة.

وأفاد رئيس وحدة التحقيق – نقيب مهندس فتحي السعيطي أنه بعد ورود معلومات من مصادر خاصة وموثوقة مفادها تواجد بعض الأشخاص يتجارون بالمخدرات.

 

وأوضح السعيطي أنه بعد الحصول على المعلومات توجهوا افراد التحري والقبض على الفور إلى المكان المعلوم بناءا على تعليمات رئيس قسم البحث الجنائي – مقدم حامد الغناي.

وأفاد رئيس الوحدة أنه تم ضبط شخصين الأول بحوزته كيلو جرام من المخدرت نوع (حشيش) يدعى ( س . ص . ب )  ويبلغ من العمر 39 سنة ومقيم في مدينة أجدابيا والثاني بحوزته نصف كيلو جرام من المخدرات نوع (حشيش) يدعى ( ف. ع . ر ) ويبلغ من العمر 49 سنة ومقيم أيضا في أجدابيا .

واضاف السعيطي أن المتهمين اعترفا بتعاطي المخدرات والاتجار بها، مشيرا إلى أنه وبعد الاستدلال معهم سيتم إحالتهم لجهات الاختصاص وذلك لإكمال باقي الإجراءات بخصوصهم.

 

التعليقات