ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

البحث الجنائي فى أجدابيا يضبط ثلاثة كيلو جرام ونصف من المخدرات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام أعضاء التحري والقبض في قسم البحث الجنائي أجدابيا بضبط شخصان يتاجران بالمخدرات داخل المدينة.

وأفاد رئيس وحدة التحقيق – نقيب مهندس فتحي السعيطي أنه بعد ورود معلومات من مصادر خاصة وموثوقة مفادها تواجد بعض الأشخاص يتجارون بالمخدرات.

 

وأوضح السعيطي أنه بعد الحصول على المعلومات توجهوا افراد التحري والقبض على الفور إلى المكان المعلوم بناءا على تعليمات رئيس قسم البحث الجنائي – مقدم حامد الغناي.

وأفاد رئيس الوحدة أنه تم ضبط شخصين الأول بحوزته كيلو جرام من المخدرت نوع (حشيش) يدعى ( س . ص . ب )  ويبلغ من العمر 39 سنة ومقيم في مدينة أجدابيا والثاني بحوزته نصف كيلو جرام من المخدرات نوع (حشيش) يدعى ( ف. ع . ر ) ويبلغ من العمر 49 سنة ومقيم أيضا في أجدابيا .

واضاف السعيطي أن المتهمين اعترفا بتعاطي المخدرات والاتجار بها، مشيرا إلى أنه وبعد الاستدلال معهم سيتم إحالتهم لجهات الاختصاص وذلك لإكمال باقي الإجراءات بخصوصهم.

 

التعليقات