ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

أربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابول

- كتب   -  
انفجار

أعلنت مصادر مسئولة لوكالة فرانس برس أن هجوما انتحاريا استهدف في كابول اليوم الأحد مركزا إداريا يمنح بطاقات التسجيل على اللوائح الانتخابية، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى على الأقل و15 جريحا.

وقال قائد شرطة كابول داود أمين إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم بطاقة الهوية ووقع الانفجار عند المدخل". وأضاف أنه انتحاري، و"سقط ضحايا لكن لا نعرف عددهم بعد".

لكن الناطق باسم وزير الصحة وحيد مجروحي قال "تسلمنا حتى الآن جثث أربعة أشخاص و15 جريحا في مستشفيات كابول".

ووقع الهجوم في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة الأفغانية، وهو أول اعتداء يسجل ضد مركز يعد اللوائح الانتخابية للانتخابات التشريعية التي ستجرى في 20 اكتوبر، منذ بداية عمليات التسجيل في 14 إبريل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات