ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

أربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابول

- كتب   -  
انفجار

أعلنت مصادر مسئولة لوكالة فرانس برس أن هجوما انتحاريا استهدف في كابول اليوم الأحد مركزا إداريا يمنح بطاقات التسجيل على اللوائح الانتخابية، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى على الأقل و15 جريحا.

وقال قائد شرطة كابول داود أمين إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم بطاقة الهوية ووقع الانفجار عند المدخل". وأضاف أنه انتحاري، و"سقط ضحايا لكن لا نعرف عددهم بعد".

لكن الناطق باسم وزير الصحة وحيد مجروحي قال "تسلمنا حتى الآن جثث أربعة أشخاص و15 جريحا في مستشفيات كابول".

ووقع الهجوم في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة الأفغانية، وهو أول اعتداء يسجل ضد مركز يعد اللوائح الانتخابية للانتخابات التشريعية التي ستجرى في 20 اكتوبر، منذ بداية عمليات التسجيل في 14 إبريل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات