ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

أربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابول

- كتب   -  
انفجار

أعلنت مصادر مسئولة لوكالة فرانس برس أن هجوما انتحاريا استهدف في كابول اليوم الأحد مركزا إداريا يمنح بطاقات التسجيل على اللوائح الانتخابية، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى على الأقل و15 جريحا.

وقال قائد شرطة كابول داود أمين إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم بطاقة الهوية ووقع الانفجار عند المدخل". وأضاف أنه انتحاري، و"سقط ضحايا لكن لا نعرف عددهم بعد".

لكن الناطق باسم وزير الصحة وحيد مجروحي قال "تسلمنا حتى الآن جثث أربعة أشخاص و15 جريحا في مستشفيات كابول".

ووقع الهجوم في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة الأفغانية، وهو أول اعتداء يسجل ضد مركز يعد اللوائح الانتخابية للانتخابات التشريعية التي ستجرى في 20 اكتوبر، منذ بداية عمليات التسجيل في 14 إبريل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات