ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

امرأتان تتنافسان على قيادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

- كتب   -  
أندريا نالس

للمرة الأولى في تاريخه البالغ 155 عامًا، من المقرر أن ينتخب الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني امرأة لرئاسة الحزب.


وفي مؤتمر خاص في مدينة فيسبادن بغرب ألمانيا يوم الأحد، سيدلي أعضاء الحزب بأصواتهم لاختيار واحدة من امرأتين مرشحتين: الأولى أندريا نالس، رئيسة الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي، والثانية عمدة مدينة فلنسبورج سيموني لانج.

وسيتعين على الفائزة تهدئة الاضطرابات وإعادة تركيز الطاقات السياسية داخل الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يسعى إلى التعافي من النتائج المخيبة للآمال في انتخابات سبتمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات