ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

الرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلى

- كتب   -  
ميجيل دياز كانيل

استقبل الرئيس الكوبي الجديد ميجيل دياز كانيل نظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو، في أول مهمة رسمية يقوم بها بعد اختياره رئيسًا لكوبا.


واستقبل دياز كانيل الرئيس مادورو اليوم السبت، في قصر الثورة بالعاصمة هافانا واستعرض معه حرس الشرف العسكري.

ولأول مرة خلال الاستقبال الرسمي يتسع البروتوكول لوجود زوجة دياز كانيل / ليس كويستا إلى جوار زوجها. ولم يكن هناك دور للسيدة الأولى في كوبا قبل اليوم.

وقال مادورو خلال اللقاء: "كوبا وفنزويلا لديهما القدرة على مواصلة تعاونهما في مختلف المجالات من أجل النهوض بشعوب أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي". تعتبر فنزويلا أوثق حلفاء كوبا في المنطقة.

وبرغم الأزمة الطاحنة التي تعاني منها فنزويلا حاليًا إلا أنها ترسل يوميًا إلى شبه الجزيرة الكوبية 50 ألف برميل من النفط مقابل إرسال الأطباء الكوبيين إليها.

كان البرلمان الكوبي اختار دياز كانيل قبل عدة أيام خلفًا للرئيس راؤول كاسترو، ولا ينتظر أن يدخل دياز كانيل وهو واحد من كوادر الحزب الشيوعي الكوبي، تغييرًا كبيرًا في المنهجية السياسية للبلاد.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات