ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

- كتب   -  
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه عضو مجلس النواب عضو الكتلة الداعمة للاتفاق السياسي ، فرج بوهاشم ، المتحدث السابق باسم المجلس ، السبت ، اتهامات وانتقادات حادة لوزير مالية الوفاق أسامة حمّاد .

وفى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، إتهم بوهاشم حمّاد بأستغلال منصب وزير المالية للضغط على بعض الوزارات وذلك بالمماطلة في إحالة مخصصاتها إلا بعد الرضوخ لمطالب وزير المالية المفوض .

وقال بوهاشم أن هذا الأمر حصل بوزارة الصحة حيث تم تسمية بعض الأشخاص بلجان الجرحى بموجب قرار صادر عن وزارة الصحة بعد الضغوط التي تعرضت لها من قبل الوزير حمّاد .

وأضاف : ” هؤلاء طبعاً تمت تسميتهم بمعيار الولاء وليس الكفاءة والخبرة وليتم بعد ذلك تخصيص ودائع مالية لهم تصرف بالعملة الصعبة دون أن نرى حلول حقيقية لمشكلة الجرحى ” .

 

وتابع : ” لكن المضحك المبكي هو تكليف بعض الذين يسمون أنفسهم نشطاء فيسبوكيين بمهام في شركة الاستثمارات الليبية كمحفظة ليبيا أفريقيا لايكو بتونس ” .

وأكد بوهاشم أن هذه التكليفات شملت نشطاء على فيسبوك تم تعيينهم كمسؤولي الجرحى باليونان لصرف بواقي عهد سابقة وتخصيص عهد مالية جديدة لهم ليقوم بصرفها من وصفهم بـ ” النشتاء ” .

وأشار المتحدث السابق باسم مجلس النواب الى أن المعني بحديثه هي لجان علاج الجرحى المشكلة من قبل صحة الوفاق لصالح المنطقة الشرقية وفقاً لتسميتها فى القرارات الصادرة بخصوص تشكيلها .

وختم منشوره قائلاً : ” هذا قليل من كثير وتم ادراج ماذكر أعلاه وغيره من تجاوزات بمذكرة موقعة بأسمي وصفتي لتقديمها للجهات ذات العلاقة وإحالتها للنائب العام للتحقيق فيها ” .

 

التعليقات