ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

- كتب   -  
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه عضو مجلس النواب عضو الكتلة الداعمة للاتفاق السياسي ، فرج بوهاشم ، المتحدث السابق باسم المجلس ، السبت ، اتهامات وانتقادات حادة لوزير مالية الوفاق أسامة حمّاد .

وفى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، إتهم بوهاشم حمّاد بأستغلال منصب وزير المالية للضغط على بعض الوزارات وذلك بالمماطلة في إحالة مخصصاتها إلا بعد الرضوخ لمطالب وزير المالية المفوض .

وقال بوهاشم أن هذا الأمر حصل بوزارة الصحة حيث تم تسمية بعض الأشخاص بلجان الجرحى بموجب قرار صادر عن وزارة الصحة بعد الضغوط التي تعرضت لها من قبل الوزير حمّاد .

وأضاف : ” هؤلاء طبعاً تمت تسميتهم بمعيار الولاء وليس الكفاءة والخبرة وليتم بعد ذلك تخصيص ودائع مالية لهم تصرف بالعملة الصعبة دون أن نرى حلول حقيقية لمشكلة الجرحى ” .

 

وتابع : ” لكن المضحك المبكي هو تكليف بعض الذين يسمون أنفسهم نشطاء فيسبوكيين بمهام في شركة الاستثمارات الليبية كمحفظة ليبيا أفريقيا لايكو بتونس ” .

وأكد بوهاشم أن هذه التكليفات شملت نشطاء على فيسبوك تم تعيينهم كمسؤولي الجرحى باليونان لصرف بواقي عهد سابقة وتخصيص عهد مالية جديدة لهم ليقوم بصرفها من وصفهم بـ ” النشتاء ” .

وأشار المتحدث السابق باسم مجلس النواب الى أن المعني بحديثه هي لجان علاج الجرحى المشكلة من قبل صحة الوفاق لصالح المنطقة الشرقية وفقاً لتسميتها فى القرارات الصادرة بخصوص تشكيلها .

وختم منشوره قائلاً : ” هذا قليل من كثير وتم ادراج ماذكر أعلاه وغيره من تجاوزات بمذكرة موقعة بأسمي وصفتي لتقديمها للجهات ذات العلاقة وإحالتها للنائب العام للتحقيق فيها ” .

 

التعليقات