ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

- كتب   -  
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه عضو مجلس النواب عضو الكتلة الداعمة للاتفاق السياسي ، فرج بوهاشم ، المتحدث السابق باسم المجلس ، السبت ، اتهامات وانتقادات حادة لوزير مالية الوفاق أسامة حمّاد .

وفى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، إتهم بوهاشم حمّاد بأستغلال منصب وزير المالية للضغط على بعض الوزارات وذلك بالمماطلة في إحالة مخصصاتها إلا بعد الرضوخ لمطالب وزير المالية المفوض .

وقال بوهاشم أن هذا الأمر حصل بوزارة الصحة حيث تم تسمية بعض الأشخاص بلجان الجرحى بموجب قرار صادر عن وزارة الصحة بعد الضغوط التي تعرضت لها من قبل الوزير حمّاد .

وأضاف : ” هؤلاء طبعاً تمت تسميتهم بمعيار الولاء وليس الكفاءة والخبرة وليتم بعد ذلك تخصيص ودائع مالية لهم تصرف بالعملة الصعبة دون أن نرى حلول حقيقية لمشكلة الجرحى ” .

 

وتابع : ” لكن المضحك المبكي هو تكليف بعض الذين يسمون أنفسهم نشطاء فيسبوكيين بمهام في شركة الاستثمارات الليبية كمحفظة ليبيا أفريقيا لايكو بتونس ” .

وأكد بوهاشم أن هذه التكليفات شملت نشطاء على فيسبوك تم تعيينهم كمسؤولي الجرحى باليونان لصرف بواقي عهد سابقة وتخصيص عهد مالية جديدة لهم ليقوم بصرفها من وصفهم بـ ” النشتاء ” .

وأشار المتحدث السابق باسم مجلس النواب الى أن المعني بحديثه هي لجان علاج الجرحى المشكلة من قبل صحة الوفاق لصالح المنطقة الشرقية وفقاً لتسميتها فى القرارات الصادرة بخصوص تشكيلها .

وختم منشوره قائلاً : ” هذا قليل من كثير وتم ادراج ماذكر أعلاه وغيره من تجاوزات بمذكرة موقعة بأسمي وصفتي لتقديمها للجهات ذات العلاقة وإحالتها للنائب العام للتحقيق فيها ” .

 

التعليقات