ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

- كتب   -  
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب
إتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النواب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه عضو مجلس النواب عضو الكتلة الداعمة للاتفاق السياسي ، فرج بوهاشم ، المتحدث السابق باسم المجلس ، السبت ، اتهامات وانتقادات حادة لوزير مالية الوفاق أسامة حمّاد .

وفى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، إتهم بوهاشم حمّاد بأستغلال منصب وزير المالية للضغط على بعض الوزارات وذلك بالمماطلة في إحالة مخصصاتها إلا بعد الرضوخ لمطالب وزير المالية المفوض .

وقال بوهاشم أن هذا الأمر حصل بوزارة الصحة حيث تم تسمية بعض الأشخاص بلجان الجرحى بموجب قرار صادر عن وزارة الصحة بعد الضغوط التي تعرضت لها من قبل الوزير حمّاد .

وأضاف : ” هؤلاء طبعاً تمت تسميتهم بمعيار الولاء وليس الكفاءة والخبرة وليتم بعد ذلك تخصيص ودائع مالية لهم تصرف بالعملة الصعبة دون أن نرى حلول حقيقية لمشكلة الجرحى ” .

 

وتابع : ” لكن المضحك المبكي هو تكليف بعض الذين يسمون أنفسهم نشطاء فيسبوكيين بمهام في شركة الاستثمارات الليبية كمحفظة ليبيا أفريقيا لايكو بتونس ” .

وأكد بوهاشم أن هذه التكليفات شملت نشطاء على فيسبوك تم تعيينهم كمسؤولي الجرحى باليونان لصرف بواقي عهد سابقة وتخصيص عهد مالية جديدة لهم ليقوم بصرفها من وصفهم بـ ” النشتاء ” .

وأشار المتحدث السابق باسم مجلس النواب الى أن المعني بحديثه هي لجان علاج الجرحى المشكلة من قبل صحة الوفاق لصالح المنطقة الشرقية وفقاً لتسميتها فى القرارات الصادرة بخصوص تشكيلها .

وختم منشوره قائلاً : ” هذا قليل من كثير وتم ادراج ماذكر أعلاه وغيره من تجاوزات بمذكرة موقعة بأسمي وصفتي لتقديمها للجهات ذات العلاقة وإحالتها للنائب العام للتحقيق فيها ” .

 

التعليقات