ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

مانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهام

- كتب   -  
سانشيز

كتب- محمود السيد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على توتنهام بهدفين لهدف التي جمعتهما اليوم في ملعب "ويمبلي".

وسيواجه مانشستر يونايتد 19 مايو المقبل الفائز من مباراة تشيلسي وساوثهامبتون غدا.

بدأ فريق توتنهام اللقاء بصورة قوية بالضغط على مانشستر يونايتد الذي ركن إلى الدفاع القوي واللعب على الهجمات المرتدة.

وكاد توتنهام أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 6 من تسديدة لهاري كين لكن دي خيا تعامل معها بصورة رائعة وافتتح ديلي آلي النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 11 من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من كريستيان إريكسن.

وحاول مانشستر يونايتد معادلة النتيجة بواسطة هجمات قادها بول بوجبا والثنائي الهجومي روميلو لوكاكو واليكسيس سانشيز لكن لم تكن خطيرة بالشكل الكافي. ونجح سانشيز في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 24 بعد رأسية متقنة عندما حول عرضية الفرنسي بول بوجبا بنجاح في شباك الحارس فورم.

وفشل خيسي لينجارد في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعدما تعامل برعونة مع عرضية رائعة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 27.

وتبادل الفريقان الهجمات بقوة بعد تعديل سانشيز النتيجة حتى الدقيقة 35 من زمن اللقاء قبل أن يستعيد توتنهام الاستحواذ على الكرة وشن هجماته على الحارس ديفيد دي خيا لكن دون القدرة على التسجيل.

وتألق مايكل فورم، حارس توتنهام في تسديدة الفرنسي بول بوجبا بعيدة المدى في الدقيقة 44 زمن من اللقاء.

وحرمت العارضة إريك داير من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعدما سدد تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع.

وخلال الشوط الأول استحوذ توتنهام على الكرة على فترات وخلق عدة فرص على مرمى دي خيا بالمقابل مانشستر يونايتد لعب على غلق دفاعاته بقوة والهجمات المرتدة بقيادة بوجبا وسانشيز ولوكاكو.

واصل فريق توتنهام سيطرته في الشوط الثاني على الكرة بينما فريق مانشستر يونايتد دافع بصورة جيدة مع ضغط عالٍ على لاعبي السبيرز من أجل منعهم من التحرك بصورة جيدة ونقل تمريرات كثيرة وخلق المشاكل على الحارس دي خيا.

ونجح أندير هيريرا في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من تسديد قوية أرضية على يمين الحارس الهولندي فورم في الدقيقة 62.

وكاد إريكسن أن يسجل هدف التعادل لتوتنهام بعد تسديدة قوية مرت من قرب قائم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقيقة 72.

وتصدى فورم لتسديدة قوية من بول بوجبا في الدقيقة 75 حاول بها الفرنسي قتل اللقاء لمصلحة يونايتد لكن حارس توتنهام تألق في إخراجها.

وحاول توتنهام العودة في اللقاء بمحاولات عديدة لكنها كانت بعيدة عن الحارس دي خيا لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 2-1.

 

التعليقات