ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
العاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثبيراميدز يتصدر الدوري بأقدام برازيليةفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحتبرج خليفة يتزين بألوان علم باكستان احتفالاً بيوم استقلالهاالمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب : جلسة اليوم خلصت إلى التوافق على مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائمطريقة عمل تشيز برجر في البيت

مانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهام

- كتب   -  
سانشيز

كتب- محمود السيد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على توتنهام بهدفين لهدف التي جمعتهما اليوم في ملعب "ويمبلي".

وسيواجه مانشستر يونايتد 19 مايو المقبل الفائز من مباراة تشيلسي وساوثهامبتون غدا.

بدأ فريق توتنهام اللقاء بصورة قوية بالضغط على مانشستر يونايتد الذي ركن إلى الدفاع القوي واللعب على الهجمات المرتدة.

وكاد توتنهام أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 6 من تسديدة لهاري كين لكن دي خيا تعامل معها بصورة رائعة وافتتح ديلي آلي النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 11 من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من كريستيان إريكسن.

وحاول مانشستر يونايتد معادلة النتيجة بواسطة هجمات قادها بول بوجبا والثنائي الهجومي روميلو لوكاكو واليكسيس سانشيز لكن لم تكن خطيرة بالشكل الكافي. ونجح سانشيز في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 24 بعد رأسية متقنة عندما حول عرضية الفرنسي بول بوجبا بنجاح في شباك الحارس فورم.

وفشل خيسي لينجارد في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعدما تعامل برعونة مع عرضية رائعة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 27.

وتبادل الفريقان الهجمات بقوة بعد تعديل سانشيز النتيجة حتى الدقيقة 35 من زمن اللقاء قبل أن يستعيد توتنهام الاستحواذ على الكرة وشن هجماته على الحارس ديفيد دي خيا لكن دون القدرة على التسجيل.

وتألق مايكل فورم، حارس توتنهام في تسديدة الفرنسي بول بوجبا بعيدة المدى في الدقيقة 44 زمن من اللقاء.

وحرمت العارضة إريك داير من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعدما سدد تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع.

وخلال الشوط الأول استحوذ توتنهام على الكرة على فترات وخلق عدة فرص على مرمى دي خيا بالمقابل مانشستر يونايتد لعب على غلق دفاعاته بقوة والهجمات المرتدة بقيادة بوجبا وسانشيز ولوكاكو.

واصل فريق توتنهام سيطرته في الشوط الثاني على الكرة بينما فريق مانشستر يونايتد دافع بصورة جيدة مع ضغط عالٍ على لاعبي السبيرز من أجل منعهم من التحرك بصورة جيدة ونقل تمريرات كثيرة وخلق المشاكل على الحارس دي خيا.

ونجح أندير هيريرا في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من تسديد قوية أرضية على يمين الحارس الهولندي فورم في الدقيقة 62.

وكاد إريكسن أن يسجل هدف التعادل لتوتنهام بعد تسديدة قوية مرت من قرب قائم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقيقة 72.

وتصدى فورم لتسديدة قوية من بول بوجبا في الدقيقة 75 حاول بها الفرنسي قتل اللقاء لمصلحة يونايتد لكن حارس توتنهام تألق في إخراجها.

وحاول توتنهام العودة في اللقاء بمحاولات عديدة لكنها كانت بعيدة عن الحارس دي خيا لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 2-1.

 

التعليقات