ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

مانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهام

- كتب   -  
سانشيز

كتب- محمود السيد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على توتنهام بهدفين لهدف التي جمعتهما اليوم في ملعب "ويمبلي".

وسيواجه مانشستر يونايتد 19 مايو المقبل الفائز من مباراة تشيلسي وساوثهامبتون غدا.

بدأ فريق توتنهام اللقاء بصورة قوية بالضغط على مانشستر يونايتد الذي ركن إلى الدفاع القوي واللعب على الهجمات المرتدة.

وكاد توتنهام أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 6 من تسديدة لهاري كين لكن دي خيا تعامل معها بصورة رائعة وافتتح ديلي آلي النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 11 من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من كريستيان إريكسن.

وحاول مانشستر يونايتد معادلة النتيجة بواسطة هجمات قادها بول بوجبا والثنائي الهجومي روميلو لوكاكو واليكسيس سانشيز لكن لم تكن خطيرة بالشكل الكافي. ونجح سانشيز في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 24 بعد رأسية متقنة عندما حول عرضية الفرنسي بول بوجبا بنجاح في شباك الحارس فورم.

وفشل خيسي لينجارد في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعدما تعامل برعونة مع عرضية رائعة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 27.

وتبادل الفريقان الهجمات بقوة بعد تعديل سانشيز النتيجة حتى الدقيقة 35 من زمن اللقاء قبل أن يستعيد توتنهام الاستحواذ على الكرة وشن هجماته على الحارس ديفيد دي خيا لكن دون القدرة على التسجيل.

وتألق مايكل فورم، حارس توتنهام في تسديدة الفرنسي بول بوجبا بعيدة المدى في الدقيقة 44 زمن من اللقاء.

وحرمت العارضة إريك داير من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعدما سدد تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع.

وخلال الشوط الأول استحوذ توتنهام على الكرة على فترات وخلق عدة فرص على مرمى دي خيا بالمقابل مانشستر يونايتد لعب على غلق دفاعاته بقوة والهجمات المرتدة بقيادة بوجبا وسانشيز ولوكاكو.

واصل فريق توتنهام سيطرته في الشوط الثاني على الكرة بينما فريق مانشستر يونايتد دافع بصورة جيدة مع ضغط عالٍ على لاعبي السبيرز من أجل منعهم من التحرك بصورة جيدة ونقل تمريرات كثيرة وخلق المشاكل على الحارس دي خيا.

ونجح أندير هيريرا في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من تسديد قوية أرضية على يمين الحارس الهولندي فورم في الدقيقة 62.

وكاد إريكسن أن يسجل هدف التعادل لتوتنهام بعد تسديدة قوية مرت من قرب قائم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقيقة 72.

وتصدى فورم لتسديدة قوية من بول بوجبا في الدقيقة 75 حاول بها الفرنسي قتل اللقاء لمصلحة يونايتد لكن حارس توتنهام تألق في إخراجها.

وحاول توتنهام العودة في اللقاء بمحاولات عديدة لكنها كانت بعيدة عن الحارس دي خيا لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 2-1.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات