ايوان ليبيا

الأثنين , 21 مايو 2018
أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونةليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازيتشارلز وهاري.. هل يخطف ليفربول الجوهرة السادسة بـ«تميمة الأمراء»برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادديوان المحاسبة يطالب بتجميد حسابات شركات محلية و أجنبية لهذا السببممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيبوفون ليس وحده.. 2018 موسم وداع الأساطيرفي ميلاده الـ37.. كيف أصبح كاسياس «قديس» ريال مدريد؟ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل الكبسة والفتوش.. والحلو دونتسمادورو ..سائق الأتوبيس "يتحدى العالم" في انتخابات فنزويلاوزير المالية الفرنسي: الاتحاد الأوروبي قد يعوض الشركات المتضررة من عقوبات إيرانأهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد تنظيم داعشرئيس كازاخستان يدعو الأمم المتحدة لتقنين التعامل بالعملات الافتراضية لحماية العالم من غسل الأموالمدرب برشلونة يصدم محبي ليونيل ميسي قبل لقاء ريال سوسيدادكونتي يتحدى إدارة تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

أردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرين

- كتب   -  
أردوغان

قال الرئيس التركي طيب أردوغان اليوم السبت، إن تركيا وحلفاءها من الجيش السوري الحر المعارض فقدوا "مئات" المقاتلين منذ بدء حملة في شمال غرب سوريا قبل ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى أن الخسائر الأكبر كانت في صفوف الجيش الحر.


وشنت تركيا وحلفاؤها من الجيش السوري الحر العملية التي أطلقت عليها أنقرة اسم "غصن الزيتون" في يناير وتمكنوا من طرد وحدات حماية الشعب الكردية السورية من منطقة عفرين.

كان إردوغان هدد في السابق بالتوغل على نحو أكبر ناحية الشرق في خطوة قد تؤدي إلى تصاعد التوتر في الصراع متعدد الأطراف في سوريا.

وقال أردوغان في مقابلة أجرتها معه محطة (إن.تي.في) التركية على الهواء مباشرة "إلى جانب 56 من شهدائنا فقد الجيش السوري الحر مئات الشهداء".

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب الكردية امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور الذي تصنفه أيضًا الولايات المتحدة وأوروبا بأنه منظمة إرهابية.

ويشن حزب العمال الكردستاني تمردًا منذ ثلاثة عقود في جنوب شرق تركيا الذي تقطنه أغلبية كردية. وأدى هذا التمرد إلى مقتل نحو 40 ألف شخص.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات