ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

أردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرين

- كتب   -  
أردوغان

قال الرئيس التركي طيب أردوغان اليوم السبت، إن تركيا وحلفاءها من الجيش السوري الحر المعارض فقدوا "مئات" المقاتلين منذ بدء حملة في شمال غرب سوريا قبل ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى أن الخسائر الأكبر كانت في صفوف الجيش الحر.


وشنت تركيا وحلفاؤها من الجيش السوري الحر العملية التي أطلقت عليها أنقرة اسم "غصن الزيتون" في يناير وتمكنوا من طرد وحدات حماية الشعب الكردية السورية من منطقة عفرين.

كان إردوغان هدد في السابق بالتوغل على نحو أكبر ناحية الشرق في خطوة قد تؤدي إلى تصاعد التوتر في الصراع متعدد الأطراف في سوريا.

وقال أردوغان في مقابلة أجرتها معه محطة (إن.تي.في) التركية على الهواء مباشرة "إلى جانب 56 من شهدائنا فقد الجيش السوري الحر مئات الشهداء".

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب الكردية امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور الذي تصنفه أيضًا الولايات المتحدة وأوروبا بأنه منظمة إرهابية.

ويشن حزب العمال الكردستاني تمردًا منذ ثلاثة عقود في جنوب شرق تركيا الذي تقطنه أغلبية كردية. وأدى هذا التمرد إلى مقتل نحو 40 ألف شخص.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات