ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

أردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرين

- كتب   -  
أردوغان

قال الرئيس التركي طيب أردوغان اليوم السبت، إن تركيا وحلفاءها من الجيش السوري الحر المعارض فقدوا "مئات" المقاتلين منذ بدء حملة في شمال غرب سوريا قبل ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى أن الخسائر الأكبر كانت في صفوف الجيش الحر.


وشنت تركيا وحلفاؤها من الجيش السوري الحر العملية التي أطلقت عليها أنقرة اسم "غصن الزيتون" في يناير وتمكنوا من طرد وحدات حماية الشعب الكردية السورية من منطقة عفرين.

كان إردوغان هدد في السابق بالتوغل على نحو أكبر ناحية الشرق في خطوة قد تؤدي إلى تصاعد التوتر في الصراع متعدد الأطراف في سوريا.

وقال أردوغان في مقابلة أجرتها معه محطة (إن.تي.في) التركية على الهواء مباشرة "إلى جانب 56 من شهدائنا فقد الجيش السوري الحر مئات الشهداء".

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب الكردية امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور الذي تصنفه أيضًا الولايات المتحدة وأوروبا بأنه منظمة إرهابية.

ويشن حزب العمال الكردستاني تمردًا منذ ثلاثة عقود في جنوب شرق تركيا الذي تقطنه أغلبية كردية. وأدى هذا التمرد إلى مقتل نحو 40 ألف شخص.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات