ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهير

- كتب   -  
أرسين فينجر

كتب: خالد الفوي وكريم مليم

7 سنوات من الانتظار من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عانت خلالها جماهير أرسنال مرارة الصبر، حتى أتى أرسين فينجر وأنهى تلك الحقبة الصعبة وأعاد لقب الدوري إلى الفريق اللندني، وصنع فريقا أسطوريا التفت حوله الجماهير وارتفعت معه بسقف تطلعاتها إلى عنان السماء، ولم تستمر أمجاد المدفعجية طويلا، فمنذ التتويج بالدوري للمرة الأخيرة في عام 2004، ولا يزال البحث مستمرًا عن التتويج باللقب، إلا أن الصبر طال ومعه فرغ صبر الجماهير التي رفعت اللافتات "Wenger OUT"، ومن أجل إيضاح الصورة أكثر للمدرب الفرنسي كتبت كلماتها على لافتات تحملها الطائرات تجوب كل الملاعب التي يضع بها الفرنسي قدمه لعله يشعر بمعاناة جماهيره.

خرج الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال، في بيان أصدره النادي اليوم الجمعة يقول إنه سيترك النادي اللندني في نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده ينتهي في آخر الموسم المقبل.

وقبل خمس جولات من نهاية الموسم يحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق 33 نقطة عن مانشستر سيتي الذي ضمن التتويج باللقب، لكن فريق فينجر ينافس في الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي، وسيكون بوسعه المنافسة في دوري الأبطال في الموسم المقبل إذا توج باللقب.

ومع أرسنال توج فينجر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، من بينها مرة لم يعرف فيها فريقه طعم الهزيمة طوال الموسم، كما فاز بسبعة ألقاب في كأس إنجلترا وتأهل الفريق تحت قيادته لدوري أبطال أوروبا طوال 20 عاما متتالية.

- بيان الاستسلام

- 5 أسلحة حارب بها فينجر أسود البريميرليج

- من يخلف الجنرال في قيادة المدفعجية؟

- بعد أن أطال الهدنة.. هل تأخر فينجر في رفع الراية البيضاء؟

- كشف حساب تسليح فينجر للمدفعجية

- أين كان أعداء فينجر حين تولى قيادة المدفعجية

- كيف تفاعل العالم مع بيان الاستسلام؟

فينجر

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات