ايوان ليبيا

الأثنين , 21 مايو 2018
أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونةليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازيتشارلز وهاري.. هل يخطف ليفربول الجوهرة السادسة بـ«تميمة الأمراء»برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادديوان المحاسبة يطالب بتجميد حسابات شركات محلية و أجنبية لهذا السببممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيبوفون ليس وحده.. 2018 موسم وداع الأساطيرفي ميلاده الـ37.. كيف أصبح كاسياس «قديس» ريال مدريد؟ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل الكبسة والفتوش.. والحلو دونتسمادورو ..سائق الأتوبيس "يتحدى العالم" في انتخابات فنزويلاوزير المالية الفرنسي: الاتحاد الأوروبي قد يعوض الشركات المتضررة من عقوبات إيرانأهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد تنظيم داعشرئيس كازاخستان يدعو الأمم المتحدة لتقنين التعامل بالعملات الافتراضية لحماية العالم من غسل الأموالمدرب برشلونة يصدم محبي ليونيل ميسي قبل لقاء ريال سوسيدادكونتي يتحدى إدارة تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهير

- كتب   -  
أرسين فينجر

كتب: خالد الفوي وكريم مليم

7 سنوات من الانتظار من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عانت خلالها جماهير أرسنال مرارة الصبر، حتى أتى أرسين فينجر وأنهى تلك الحقبة الصعبة وأعاد لقب الدوري إلى الفريق اللندني، وصنع فريقا أسطوريا التفت حوله الجماهير وارتفعت معه بسقف تطلعاتها إلى عنان السماء، ولم تستمر أمجاد المدفعجية طويلا، فمنذ التتويج بالدوري للمرة الأخيرة في عام 2004، ولا يزال البحث مستمرًا عن التتويج باللقب، إلا أن الصبر طال ومعه فرغ صبر الجماهير التي رفعت اللافتات "Wenger OUT"، ومن أجل إيضاح الصورة أكثر للمدرب الفرنسي كتبت كلماتها على لافتات تحملها الطائرات تجوب كل الملاعب التي يضع بها الفرنسي قدمه لعله يشعر بمعاناة جماهيره.

خرج الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال، في بيان أصدره النادي اليوم الجمعة يقول إنه سيترك النادي اللندني في نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده ينتهي في آخر الموسم المقبل.

وقبل خمس جولات من نهاية الموسم يحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق 33 نقطة عن مانشستر سيتي الذي ضمن التتويج باللقب، لكن فريق فينجر ينافس في الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي، وسيكون بوسعه المنافسة في دوري الأبطال في الموسم المقبل إذا توج باللقب.

ومع أرسنال توج فينجر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، من بينها مرة لم يعرف فيها فريقه طعم الهزيمة طوال الموسم، كما فاز بسبعة ألقاب في كأس إنجلترا وتأهل الفريق تحت قيادته لدوري أبطال أوروبا طوال 20 عاما متتالية.

- بيان الاستسلام

- 5 أسلحة حارب بها فينجر أسود البريميرليج

- من يخلف الجنرال في قيادة المدفعجية؟

- بعد أن أطال الهدنة.. هل تأخر فينجر في رفع الراية البيضاء؟

- كشف حساب تسليح فينجر للمدفعجية

- أين كان أعداء فينجر حين تولى قيادة المدفعجية

- كيف تفاعل العالم مع بيان الاستسلام؟

فينجر

التعليقات