ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم

- كتب   -  
جيش الاحتلال الإسرائيلي

قتل أربعة مواطنين فلسطينيين، بينهم طفل، وأصيب أكثر من 645 آخرين، بينهم مسعف حالته خطيرة وصحفيان، اليوم الجمعة، نتيجة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات شعبية سلمية في قطاع غزة في إطار الجمعة الرابعة من مسيرة العودة.


ولقي الشاب أحمد نبيل عقل 25عاماً حتفه ، بعد إصابته برصاصة أطلقها عليه قناصة الاحتلال شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، والشاب أحمد رشاد العثامنة 24عاماً، بعد إصابته بالرصاص ، شرق بلدة جباليا كذلك، وهو من بلدة بيت حانون المجاورة.

كما أعلنت وزارة الصحة مقتل الطفل محمد إبراهيم أيوب 15 عاما، من بلدة جباليا، بعد إصابته بعيار ناري، والشاب سعد عبد المجيد عبد العال أبو طه من بلدة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس، نتيجة إصابته برصاصة خلال مواجهات شرق خانيونس.

وأكدت وزارة الصحة أن أكثر من 445 مواطناً أصيبوا بجروح مختلفة، منها 174 إصابة وصلت للمستشفيات، و271 إصابة تم علاجها في النقاط الطبية، بينهم 24 طفلا، و12 سيدة.

وأوضحت الوزارة أن خطورة الإصابات التي وصلت المستشفيات توزعت كالتالي، إصابة واحدة حرجة، و3 خطيرة، و90 متوسطة، و80 طفيفة.

وبذلك يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين الإجمالي إلى 37 غالبيتهم العظمى بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي على أطراف شرق قطاع غزة في إطار مسيرات العودة الأيام الماضية.


التعليقات