ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

الغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

- كتب   -  
نيمار

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن وجود نيمار في البرازيل، منذ تعرضه لإصابة قوية في القدم، ورفضه العودة لباريس، لتلقي العلاج يثير قلق نادي باريس سان جيرمان بشأن احتمالية أن يطلب اللاعب الرحيل عن حديقة الأمراء.

وذهبت صحيفة "الباييس" إلى أبعد من ذلك، حيث كتبت في عنوان رئيسي "نيمار يتحدى باريس"، ونشرت الصحيفة تصريحات لمصدر مقرب من النادي الفرنسي يقول فيها: "الشيء الوحيد الذي يتبقى لنيمار هو مصارحة إدارة سان جيرمان بأنه يريد الرحيل".

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ26 عاما لن يرحل بسهولة عن سان جيرمان، الذي لا يرغب في التخلي عنه، وهو ما حدث من قبل مع حالات مشابهة مثل ماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا.

لكن من ناحية أخرى، كشفت الصحيفة أن الأمور قد تصبح أسهل لنيمار إذا انتظر حتى سبتمبر المقبل، من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ300 مليون يورو، وهنا قد يدخل ريال مدريد الإسباني على خط المفاوضات من أجل دفع المبلغ والحصول على خدماته.

التعليقات