ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

الغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

- كتب   -  
نيمار

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن وجود نيمار في البرازيل، منذ تعرضه لإصابة قوية في القدم، ورفضه العودة لباريس، لتلقي العلاج يثير قلق نادي باريس سان جيرمان بشأن احتمالية أن يطلب اللاعب الرحيل عن حديقة الأمراء.

وذهبت صحيفة "الباييس" إلى أبعد من ذلك، حيث كتبت في عنوان رئيسي "نيمار يتحدى باريس"، ونشرت الصحيفة تصريحات لمصدر مقرب من النادي الفرنسي يقول فيها: "الشيء الوحيد الذي يتبقى لنيمار هو مصارحة إدارة سان جيرمان بأنه يريد الرحيل".

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ26 عاما لن يرحل بسهولة عن سان جيرمان، الذي لا يرغب في التخلي عنه، وهو ما حدث من قبل مع حالات مشابهة مثل ماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا.

لكن من ناحية أخرى، كشفت الصحيفة أن الأمور قد تصبح أسهل لنيمار إذا انتظر حتى سبتمبر المقبل، من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ300 مليون يورو، وهنا قد يدخل ريال مدريد الإسباني على خط المفاوضات من أجل دفع المبلغ والحصول على خدماته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات