ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
سقوط إحدى طائرات القوات الجوية السعودية أثناء طلعة تدريبية واستشهاد طاقمهاوزير الخارجية الفلسطينى: أنباء تغير موقف أستراليا إزاء القدس تدعو للحزنوزير النفط الإيرانى: ترامب لا يمكنه خفض أسعار الخام "بالتنمر"خطف 14 من حرس الحدود الإيراني عند الحدود مع باكستانلقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنسا

استشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة

- كتب   -  
مقتل شاب فلسطيني

استشهد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، في شرق جباليا بشمال غزة، كما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع الذي توافد آلاف الفلسطينيين على طول حدوده في إطار حركتهم الاحتجاجية "مسيرة العودة".


وقال الطبيب أشرف القدرة، إن "الشاب احمد نبيل أبو عقل (25 عاما) استشهد اثر إصابته برصاصة في الرأس قبل ظهر اليوم (الجمعة) في شرق جباليا أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي"، موضحا أن "فلسطينيين اثنين آخرين أصيبا بالرصاص الحي في المنطقة نفسها" أيضا.

وبمقتل احمد أبو عقل يرتفع عدد الذين قتلوا منذ اندلاع هذه الموجة من الاحتجاجات في 30 مارس الماضي إلى 35 فلسطينيا. وأصيب نحو أربعة آلاف آخرين بالرصاص والغاز المسيل للدموع الإسرائيلي.

وأكد شهود عيان على أن احمد أبو عقل كان يقف بالقرب من الحدود بجانب شبان يشعلون إطارات سيارات .

وقال مراسل وكالة فرانس برس إن آلاف الفلسطينيين وصلوا المناطق الحدودية للتظاهر والاحتجاج أن مئات الشبان يشاركون في مواجهات بالقرب من الحدود ويشعلون الإطارات ويلقون الحجارة بينما يرد الجيش عليهم بقنابل الغاز المسيلة للدموع.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات