ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

استشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة

- كتب   -  
مقتل شاب فلسطيني

استشهد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، في شرق جباليا بشمال غزة، كما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع الذي توافد آلاف الفلسطينيين على طول حدوده في إطار حركتهم الاحتجاجية "مسيرة العودة".


وقال الطبيب أشرف القدرة، إن "الشاب احمد نبيل أبو عقل (25 عاما) استشهد اثر إصابته برصاصة في الرأس قبل ظهر اليوم (الجمعة) في شرق جباليا أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي"، موضحا أن "فلسطينيين اثنين آخرين أصيبا بالرصاص الحي في المنطقة نفسها" أيضا.

وبمقتل احمد أبو عقل يرتفع عدد الذين قتلوا منذ اندلاع هذه الموجة من الاحتجاجات في 30 مارس الماضي إلى 35 فلسطينيا. وأصيب نحو أربعة آلاف آخرين بالرصاص والغاز المسيل للدموع الإسرائيلي.

وأكد شهود عيان على أن احمد أبو عقل كان يقف بالقرب من الحدود بجانب شبان يشعلون إطارات سيارات .

وقال مراسل وكالة فرانس برس إن آلاف الفلسطينيين وصلوا المناطق الحدودية للتظاهر والاحتجاج أن مئات الشبان يشاركون في مواجهات بالقرب من الحدود ويشعلون الإطارات ويلقون الحجارة بينما يرد الجيش عليهم بقنابل الغاز المسيلة للدموع.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات