ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

كومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

- كتب   -  
جيمس كومي

قال جيمس كومي، المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف.بي.آي) في مذكرات تسرد محادثاته مع الرئيس دونالد ترامب العام الماضي، إن ترامب تحدث مرارًا عن قلقه من مزاعم مشينة في ملف للمخابرات والحاجة لضمان الولاء واستبعاد من يقومون بتسريب أي معلومات.


وأمس الخميس قدمت وزارة العدل المذكرات إلى ثلاث لجان في مجلس النواب.

وتتضمن المذكرات على ملاحظات على اجتماع في برج ترامب في نيويورك في يناير 2017 ، قبل وقت قصير من تنصيب ترامب وتحدث كومي خلال هذا الاجتماع بمفرده مع الرئيس المنتخب عن الملف الذي يشمل تفاصيل عن لقاءات مزعومة بين ترامب وعاهرات في موسكو عام 2013.

وقال ترامب على تويتر "مذكرات جيمس كومي صدرت للتو وتظهر بوضوح أنه لم يكن هناك مؤامرة أو عقبات. كما سرب معلومات سرية. يا للعجب! هل ستستمر مطاردة الساحرات؟".

كما تصف المذكرات عشاءً جمع بين كومي وترامب في البيت الأبيض بعد نحو أسبوع من حفل التنصيب وقال كومي إن ترامب أبلغه حينها أنه ينتظر منه الولاء.

وأقال ترامب كومي في مايو 2017، بينما كان يتولى تحقيقًا في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية عام 2016 وعن احتمال وجود تواطؤ بين حملة ترامب وروس.

وكتب كومي مذكراته قبل إقالته التي أدت إلى تعيين روبرت مولر محققا خاص ليواصل التحقيق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات