ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

كومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

- كتب   -  
جيمس كومي

قال جيمس كومي، المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف.بي.آي) في مذكرات تسرد محادثاته مع الرئيس دونالد ترامب العام الماضي، إن ترامب تحدث مرارًا عن قلقه من مزاعم مشينة في ملف للمخابرات والحاجة لضمان الولاء واستبعاد من يقومون بتسريب أي معلومات.


وأمس الخميس قدمت وزارة العدل المذكرات إلى ثلاث لجان في مجلس النواب.

وتتضمن المذكرات على ملاحظات على اجتماع في برج ترامب في نيويورك في يناير 2017 ، قبل وقت قصير من تنصيب ترامب وتحدث كومي خلال هذا الاجتماع بمفرده مع الرئيس المنتخب عن الملف الذي يشمل تفاصيل عن لقاءات مزعومة بين ترامب وعاهرات في موسكو عام 2013.

وقال ترامب على تويتر "مذكرات جيمس كومي صدرت للتو وتظهر بوضوح أنه لم يكن هناك مؤامرة أو عقبات. كما سرب معلومات سرية. يا للعجب! هل ستستمر مطاردة الساحرات؟".

كما تصف المذكرات عشاءً جمع بين كومي وترامب في البيت الأبيض بعد نحو أسبوع من حفل التنصيب وقال كومي إن ترامب أبلغه حينها أنه ينتظر منه الولاء.

وأقال ترامب كومي في مايو 2017، بينما كان يتولى تحقيقًا في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية عام 2016 وعن احتمال وجود تواطؤ بين حملة ترامب وروس.

وكتب كومي مذكراته قبل إقالته التي أدت إلى تعيين روبرت مولر محققا خاص ليواصل التحقيق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات