ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

احتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباء

- كتب   -  
احتجاجات في الأرجنتين

خرج الآلاف إلى شوارع الأرجنتين الليلة الماضية احتجاجا على زيادة كبيرة في أسعار الغاز والكهرباء في الوقت الذي واصل فيه الرئيس ماوريسيو ماكري خفض الدعم.


ويعمل ماكري منذ تولى الرئاسة في ديسمبر 2015 على خفض الدعم تدريجيا في محاولة لتقليص العجز في الموازنة الذي حدث في عهد سلفه، لكن هذا رفع التضخم بشدة وجعل احتواء ارتفاع الأسعار أصعب مما كان متوقعا في البداية.

وقال نواب من المعارضة وحلفاء للرئيس هذا الأسبوع أن أصحاب المشروعات الصغيرة والمنازل لن يتمكنوا من الصمود أمام الارتفاعات المتتالية في أسعار الخدمات.

وحمل المحتجون شموعا تعبيرا عن تضامنهم مع من لم يعد بمقدورهم دفع ثمن إنارة منازلهم بالكهرباء، واقتربوا من مبنى الكونجرس في بوينس أيرس، مطالبين بالعدول عن الزيادات.

ورفع أحد المحتجين لافتة كتب عليها "كفانا زيادة في الأسعار".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات