ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

احتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباء

- كتب   -  
احتجاجات في الأرجنتين

خرج الآلاف إلى شوارع الأرجنتين الليلة الماضية احتجاجا على زيادة كبيرة في أسعار الغاز والكهرباء في الوقت الذي واصل فيه الرئيس ماوريسيو ماكري خفض الدعم.


ويعمل ماكري منذ تولى الرئاسة في ديسمبر 2015 على خفض الدعم تدريجيا في محاولة لتقليص العجز في الموازنة الذي حدث في عهد سلفه، لكن هذا رفع التضخم بشدة وجعل احتواء ارتفاع الأسعار أصعب مما كان متوقعا في البداية.

وقال نواب من المعارضة وحلفاء للرئيس هذا الأسبوع أن أصحاب المشروعات الصغيرة والمنازل لن يتمكنوا من الصمود أمام الارتفاعات المتتالية في أسعار الخدمات.

وحمل المحتجون شموعا تعبيرا عن تضامنهم مع من لم يعد بمقدورهم دفع ثمن إنارة منازلهم بالكهرباء، واقتربوا من مبنى الكونجرس في بوينس أيرس، مطالبين بالعدول عن الزيادات.

ورفع أحد المحتجين لافتة كتب عليها "كفانا زيادة في الأسعار".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات