ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشه

- كتب   -  
شغب في مباراة بشكتاش وفناربخشه

كتب- محمود السيد

شهدت مباراة فناربخشه وبشكتاش في نصف نهائي كأس تركيا أحداث شغب عنيفة من جماهير الفريقين، ما أجبر حكم اللقاء على عدم استكمال المباراة خوفا من تفاقم الأمور وحدوث ما لا يحمد عقباه.

ازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني؛ حيث توقفت المباراة في الدقيقة الـ57 بسبب شغب جماهيري شهد سقوط أشياء على أرضية الملعب، ما أسفر عنه إصابة مدرب بشكتاش ما دفع الحكم إلى التوجه لغرفة الملابس.

ووفقاً لوكالة الأناضول التركية الرسمية، فقد انتظر حكم اللقاء نحو نصف ساعة، وعقب استشارات مع مساعديه قرر إلغاء المباراة.

ورفض الحكم استكمال اللقاء بعد شغب جماهير فناربخشه التي اعتدت على شينول غونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش الذي تم نقله لمستشفي اليوم بعد الإصابة في رأسه.

وكان البرتغالي بيبي، مدافع بشكتاش تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 30 بعد تدخله العنيف تجاه سوزا، لاعب فناربخشه الذي تسبب في غضب عارم بين لاعبي بشكتاش والجماهير.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب بشكتاش انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، بينما تحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية وهو فريق بلدية آكهيسار سبور الذي أقصى فريق جالطة سراي من دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 
DbK6Q2HVQAEkqbNDbK1qE9WsAw_o5BDbK83COWkAEAB8VDbK1qr-WkAEcCcW

التعليقات