ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشه

- كتب   -  
شغب في مباراة بشكتاش وفناربخشه

كتب- محمود السيد

شهدت مباراة فناربخشه وبشكتاش في نصف نهائي كأس تركيا أحداث شغب عنيفة من جماهير الفريقين، ما أجبر حكم اللقاء على عدم استكمال المباراة خوفا من تفاقم الأمور وحدوث ما لا يحمد عقباه.

ازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني؛ حيث توقفت المباراة في الدقيقة الـ57 بسبب شغب جماهيري شهد سقوط أشياء على أرضية الملعب، ما أسفر عنه إصابة مدرب بشكتاش ما دفع الحكم إلى التوجه لغرفة الملابس.

ووفقاً لوكالة الأناضول التركية الرسمية، فقد انتظر حكم اللقاء نحو نصف ساعة، وعقب استشارات مع مساعديه قرر إلغاء المباراة.

ورفض الحكم استكمال اللقاء بعد شغب جماهير فناربخشه التي اعتدت على شينول غونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش الذي تم نقله لمستشفي اليوم بعد الإصابة في رأسه.

وكان البرتغالي بيبي، مدافع بشكتاش تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 30 بعد تدخله العنيف تجاه سوزا، لاعب فناربخشه الذي تسبب في غضب عارم بين لاعبي بشكتاش والجماهير.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب بشكتاش انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، بينما تحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية وهو فريق بلدية آكهيسار سبور الذي أقصى فريق جالطة سراي من دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 
DbK6Q2HVQAEkqbNDbK1qE9WsAw_o5BDbK83COWkAEAB8VDbK1qr-WkAEcCcW

التعليقات