ايوان ليبيا

الأثنين , 21 مايو 2018
أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونةليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازيتشارلز وهاري.. هل يخطف ليفربول الجوهرة السادسة بـ«تميمة الأمراء»برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادديوان المحاسبة يطالب بتجميد حسابات شركات محلية و أجنبية لهذا السببممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيبوفون ليس وحده.. 2018 موسم وداع الأساطيرفي ميلاده الـ37.. كيف أصبح كاسياس «قديس» ريال مدريد؟ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل الكبسة والفتوش.. والحلو دونتسمادورو ..سائق الأتوبيس "يتحدى العالم" في انتخابات فنزويلاوزير المالية الفرنسي: الاتحاد الأوروبي قد يعوض الشركات المتضررة من عقوبات إيرانأهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد تنظيم داعشرئيس كازاخستان يدعو الأمم المتحدة لتقنين التعامل بالعملات الافتراضية لحماية العالم من غسل الأموالمدرب برشلونة يصدم محبي ليونيل ميسي قبل لقاء ريال سوسيدادكونتي يتحدى إدارة تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشه

- كتب   -  
شغب في مباراة بشكتاش وفناربخشه

كتب- محمود السيد

شهدت مباراة فناربخشه وبشكتاش في نصف نهائي كأس تركيا أحداث شغب عنيفة من جماهير الفريقين، ما أجبر حكم اللقاء على عدم استكمال المباراة خوفا من تفاقم الأمور وحدوث ما لا يحمد عقباه.

ازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني؛ حيث توقفت المباراة في الدقيقة الـ57 بسبب شغب جماهيري شهد سقوط أشياء على أرضية الملعب، ما أسفر عنه إصابة مدرب بشكتاش ما دفع الحكم إلى التوجه لغرفة الملابس.

ووفقاً لوكالة الأناضول التركية الرسمية، فقد انتظر حكم اللقاء نحو نصف ساعة، وعقب استشارات مع مساعديه قرر إلغاء المباراة.

ورفض الحكم استكمال اللقاء بعد شغب جماهير فناربخشه التي اعتدت على شينول غونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش الذي تم نقله لمستشفي اليوم بعد الإصابة في رأسه.

وكان البرتغالي بيبي، مدافع بشكتاش تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 30 بعد تدخله العنيف تجاه سوزا، لاعب فناربخشه الذي تسبب في غضب عارم بين لاعبي بشكتاش والجماهير.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب بشكتاش انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، بينما تحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية وهو فريق بلدية آكهيسار سبور الذي أقصى فريق جالطة سراي من دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 
DbK6Q2HVQAEkqbNDbK1qE9WsAw_o5BDbK83COWkAEAB8VDbK1qr-WkAEcCcW

التعليقات