ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشه

- كتب   -  
شغب في مباراة بشكتاش وفناربخشه

كتب- محمود السيد

شهدت مباراة فناربخشه وبشكتاش في نصف نهائي كأس تركيا أحداث شغب عنيفة من جماهير الفريقين، ما أجبر حكم اللقاء على عدم استكمال المباراة خوفا من تفاقم الأمور وحدوث ما لا يحمد عقباه.

ازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني؛ حيث توقفت المباراة في الدقيقة الـ57 بسبب شغب جماهيري شهد سقوط أشياء على أرضية الملعب، ما أسفر عنه إصابة مدرب بشكتاش ما دفع الحكم إلى التوجه لغرفة الملابس.

ووفقاً لوكالة الأناضول التركية الرسمية، فقد انتظر حكم اللقاء نحو نصف ساعة، وعقب استشارات مع مساعديه قرر إلغاء المباراة.

ورفض الحكم استكمال اللقاء بعد شغب جماهير فناربخشه التي اعتدت على شينول غونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش الذي تم نقله لمستشفي اليوم بعد الإصابة في رأسه.

وكان البرتغالي بيبي، مدافع بشكتاش تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 30 بعد تدخله العنيف تجاه سوزا، لاعب فناربخشه الذي تسبب في غضب عارم بين لاعبي بشكتاش والجماهير.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب بشكتاش انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، بينما تحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية وهو فريق بلدية آكهيسار سبور الذي أقصى فريق جالطة سراي من دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 
DbK6Q2HVQAEkqbNDbK1qE9WsAw_o5BDbK83COWkAEAB8VDbK1qr-WkAEcCcW

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات