ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

شوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

- كتب   -  
محمد صلاح

نشر الإعلامى أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، أعلن فيها فوز النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم.

وقال شوبير فى تغريدته "محمد صلاح أفضل لاعب رسميًا فى البريميرليج والإعلان الرسمي الأحد المقبل"، ليؤكد تفوق الجناح المصرى وحصوله على اللقب.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 هدفا، متربعا على صدارة قائمة هدافي البريميرليج، ويتصدر أيضًا قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا وينافس هذا الموسم على جائزة "الحذاء الذهبي" متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي أعلنت ، أمس الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.

وتواجد حارس مانشستر يونايتد ديفيد خيا في مركز حراسة المرمى، ووضعت الرابطة خططة 4-3-3 للتشكيل الأفضل، حيث تواجد في قلب الدفاع كل من يان فيرتونخين مدافع توتنهام ونيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي، وعلى الجانب الأيسر تواجد لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو وعلى الجانب الأيمن تواجد لاعب مانشستر سيتي كيلي والكر.

وفي وسط الميدان تواجد اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي إلى جانب زميله النجم البلجيكي كيفين دي بروين ونجم توتنهام الدنماركي كريستيان.

شوبير ومحمد صلاح

التعليقات