ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

عودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق السيطرة عودة الهدوء والاستقرار إلى بلدية العمامرة مؤكدة أن مناطق البلدية تحت السيطرة عقب القلاقل وأعمال الشغب شهدتها البلدية ولم توضح المديرية مزيدا من التفاصيل عن هذه الأعمال.

 

ونقل المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية عن مديرية أمن الجفارة أنه تم إلقاء القبض على مجموعة من المجرمين بالتعاون مع اللواء الرابع والسرية 55 التابعتان للمنطقة الغربية العسكرية مؤكدا تواصل مطاردة بقية الخارجين عن القانون.

ودعت وزارة الداخلية كافة أهالي المنطقة والمناطق المجاورة إلى التبليغ عن أي خرق أمني من شأنه أن يهدد أمن واستقرار بلدية العامرية والمناطق المحيطة بها.

التعليقات