ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
العاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثبيراميدز يتصدر الدوري بأقدام برازيليةفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحتبرج خليفة يتزين بألوان علم باكستان احتفالاً بيوم استقلالهاالمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب : جلسة اليوم خلصت إلى التوافق على مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائمطريقة عمل تشيز برجر في البيت

السراج يزور جامعة طرابلس

- كتب   -  
السراج يزور جامعة طرابلس
السراج يزور جامعة طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الخميس بزيارة إلى جامعة طرابلس لحضور اليوم الختامي للاحتفالات بالذكرى الستين لعيد تأسيسها.

 

وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي انه كان في استقبال السراج لدى وصوله رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وجمع من الطلبة.

وقدم السراج  التهنئة للأساتذة وكافة العاملين بذكرى عيد التأسيس معبرا عن تقديره لما يبذلونه من جهد للحفاظ على مكانة هذه الجامعة العريقة، وحرصهم على مواكبة التطور العلمي.

وتجول السراج في عدد من أقسام ومرافق الجامعة واستمع إلى شروحات عن ظروف العمل والياته واحتياجات التطوير، كما زار معرض الكتاب بقسم الكيمياء بكلية العلوم، وحضر حفل تكريم مؤسسين ورؤساء الجامعة وعمداء الكليات السابقين.

وكان رئيس الجامعة نبيل النطاح قال ان جامعة طرابلس تحصلت على الرقم أربعة آلاف ضمن التصنيف العالمي، ولازالت الجهود تبذل للحصول على مراحل متقدمة في التصنيف لكي تحذو حذو الجامعات العالمية المتقدمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات