ايوان ليبيا

الأثنين , 21 مايو 2018
أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونةليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازيتشارلز وهاري.. هل يخطف ليفربول الجوهرة السادسة بـ«تميمة الأمراء»برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادديوان المحاسبة يطالب بتجميد حسابات شركات محلية و أجنبية لهذا السببممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيبوفون ليس وحده.. 2018 موسم وداع الأساطيرفي ميلاده الـ37.. كيف أصبح كاسياس «قديس» ريال مدريد؟ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل الكبسة والفتوش.. والحلو دونتسمادورو ..سائق الأتوبيس "يتحدى العالم" في انتخابات فنزويلاوزير المالية الفرنسي: الاتحاد الأوروبي قد يعوض الشركات المتضررة من عقوبات إيرانأهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد تنظيم داعشرئيس كازاخستان يدعو الأمم المتحدة لتقنين التعامل بالعملات الافتراضية لحماية العالم من غسل الأموالمدرب برشلونة يصدم محبي ليونيل ميسي قبل لقاء ريال سوسيدادكونتي يتحدى إدارة تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

القوات السورية تحاصر بلدة في القلمون

- كتب   -  
القوات السورية

فرضت القوات الحكومية السورية الحصار على مدينة الرحيبة، أبرز بلدات القلمون الشرقي الذي تسيطر عليها فصائل المعارضة، وقامت بعض فصائل المعارضة بتسليم أسلحتها الثقيلة للجيش السوري.


وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الأنباء الألمانية "الجيش السوري فرض حصارا على بلدة الرحيبة 50 كم شمال شرق العاصمة دمشق، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 70 ألف شخص، وأن مفاوضات تجري عبر وجهاء من البلدة للتوصل إلى تسوية مع المسلحين".

وأكد المصدر أن "الجيش السوري والقوات الرديفة تواصل عملياتها في منطقة القلمون الشرقي".

إلى ذلك نقلت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية أن القوات الحكومية تتواصل مع وجهاء في منطقة القلمون بوساطة روسية؛ لإنجاز تسوية مع المسلحين المتواجدين في بلدات القلمون، تقضي بنقلهم إلى الشمال السوري، قسم الى مدينة إدلب، والقسم الآخر الى مدينة جرابلس على الحدود السورية التركية بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأوضح المصدر في حال تمت الأمور وفق المخطط لها سيكون من المقرر أن يتم يوم غد تسليم الأسلحة الثقيلة والمعدات العسكرية، تمهيدا لتطبيق الاتفاق وتسوية أوضاع من يرغب من المسلحين، وقد سلمت بعض الفصائل المسلحة الجيش السوري 5 مدرعات من بينها دبابة وعربة "بي ام بي" وثلاث آليات تحمل رشاشات ثقيلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات