ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

القوات السورية تحاصر بلدة في القلمون

- كتب   -  
القوات السورية

فرضت القوات الحكومية السورية الحصار على مدينة الرحيبة، أبرز بلدات القلمون الشرقي الذي تسيطر عليها فصائل المعارضة، وقامت بعض فصائل المعارضة بتسليم أسلحتها الثقيلة للجيش السوري.


وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الأنباء الألمانية "الجيش السوري فرض حصارا على بلدة الرحيبة 50 كم شمال شرق العاصمة دمشق، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 70 ألف شخص، وأن مفاوضات تجري عبر وجهاء من البلدة للتوصل إلى تسوية مع المسلحين".

وأكد المصدر أن "الجيش السوري والقوات الرديفة تواصل عملياتها في منطقة القلمون الشرقي".

إلى ذلك نقلت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية أن القوات الحكومية تتواصل مع وجهاء في منطقة القلمون بوساطة روسية؛ لإنجاز تسوية مع المسلحين المتواجدين في بلدات القلمون، تقضي بنقلهم إلى الشمال السوري، قسم الى مدينة إدلب، والقسم الآخر الى مدينة جرابلس على الحدود السورية التركية بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأوضح المصدر في حال تمت الأمور وفق المخطط لها سيكون من المقرر أن يتم يوم غد تسليم الأسلحة الثقيلة والمعدات العسكرية، تمهيدا لتطبيق الاتفاق وتسوية أوضاع من يرغب من المسلحين، وقد سلمت بعض الفصائل المسلحة الجيش السوري 5 مدرعات من بينها دبابة وعربة "بي ام بي" وثلاث آليات تحمل رشاشات ثقيلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات