ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
العاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثبيراميدز يتصدر الدوري بأقدام برازيليةفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحتبرج خليفة يتزين بألوان علم باكستان احتفالاً بيوم استقلالهاالمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب : جلسة اليوم خلصت إلى التوافق على مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائمطريقة عمل تشيز برجر في البيت

تضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصابا

- كتب   -  
نيمار

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد عودة نجمه نيمار دا سيلفا، إلى الملاعب، بعد أن أصبح تعافي البرازيلي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات مجددًا، لغزا محيرا، داخل جدران النادي الباريسي.

وكان نيمار قد أصيب في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم 25 فبراير الماضي، وأجرى جراحة ليغيب عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي، وسيحاول التجهيز الكامل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي أكد فيه نيمار أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تماما أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري، خرج مدربه في الفريق أوناي إيمري برواية أخرى.

وقال إيمري في تصريحات عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الخميس: «نيمار سيعود إلى الفريق عندما يكون جاهزا، لقد تحدثت معه في الأمر منذ أسبوعين».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في الدوري الفرنسي هذا الموسم، رد المدرب الباسكي: «بالطبع نعم، ولكن متى بالتحديد، لا أعلم».

وواصل إيمري: «لدي علاقة جيدة جدا مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جدا على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم».

من جانبه، أجبر بعض الرعاة الخاصين باللاعب الدولي البرازيلي على لمس الكرة من جديد رغم استمرار إصابته، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أمس إن «نيمار ظهر من خلال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يرتدي واقي الساق اليمنى ولكنه يلمس الكرة».

وكتب نيمار عبر حسابه: «نحن لدينا الوقت الكافي للسير على الطريق الصحيح لكأس العالم، من السيئ أن أكون مصابًا ولكني سأحصل على الراحة الكافية وهذا الجانب المضيء».

يذكر أن الفريق الباريسي سيختتم مشواره في الدوري يوم 19 مايو المقبل، علما بأن نجمه البرازيلي نيمار يوجد في بلاده حاليا في إطار التأهيل بعد عملية جراحية أجراها منذ 6 أسابيع للتعافي من كسر في مشط القدم.

 

التعليقات