ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

تضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصابا

- كتب   -  
نيمار

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد عودة نجمه نيمار دا سيلفا، إلى الملاعب، بعد أن أصبح تعافي البرازيلي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات مجددًا، لغزا محيرا، داخل جدران النادي الباريسي.

وكان نيمار قد أصيب في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم 25 فبراير الماضي، وأجرى جراحة ليغيب عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي، وسيحاول التجهيز الكامل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي أكد فيه نيمار أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تماما أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري، خرج مدربه في الفريق أوناي إيمري برواية أخرى.

وقال إيمري في تصريحات عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الخميس: «نيمار سيعود إلى الفريق عندما يكون جاهزا، لقد تحدثت معه في الأمر منذ أسبوعين».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في الدوري الفرنسي هذا الموسم، رد المدرب الباسكي: «بالطبع نعم، ولكن متى بالتحديد، لا أعلم».

وواصل إيمري: «لدي علاقة جيدة جدا مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جدا على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم».

من جانبه، أجبر بعض الرعاة الخاصين باللاعب الدولي البرازيلي على لمس الكرة من جديد رغم استمرار إصابته، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أمس إن «نيمار ظهر من خلال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يرتدي واقي الساق اليمنى ولكنه يلمس الكرة».

وكتب نيمار عبر حسابه: «نحن لدينا الوقت الكافي للسير على الطريق الصحيح لكأس العالم، من السيئ أن أكون مصابًا ولكني سأحصل على الراحة الكافية وهذا الجانب المضيء».

يذكر أن الفريق الباريسي سيختتم مشواره في الدوري يوم 19 مايو المقبل، علما بأن نجمه البرازيلي نيمار يوجد في بلاده حاليا في إطار التأهيل بعد عملية جراحية أجراها منذ 6 أسابيع للتعافي من كسر في مشط القدم.

 

التعليقات