ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

تضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصابا

- كتب   -  
نيمار

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد عودة نجمه نيمار دا سيلفا، إلى الملاعب، بعد أن أصبح تعافي البرازيلي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات مجددًا، لغزا محيرا، داخل جدران النادي الباريسي.

وكان نيمار قد أصيب في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم 25 فبراير الماضي، وأجرى جراحة ليغيب عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي، وسيحاول التجهيز الكامل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي أكد فيه نيمار أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تماما أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري، خرج مدربه في الفريق أوناي إيمري برواية أخرى.

وقال إيمري في تصريحات عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الخميس: «نيمار سيعود إلى الفريق عندما يكون جاهزا، لقد تحدثت معه في الأمر منذ أسبوعين».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في الدوري الفرنسي هذا الموسم، رد المدرب الباسكي: «بالطبع نعم، ولكن متى بالتحديد، لا أعلم».

وواصل إيمري: «لدي علاقة جيدة جدا مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جدا على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم».

من جانبه، أجبر بعض الرعاة الخاصين باللاعب الدولي البرازيلي على لمس الكرة من جديد رغم استمرار إصابته، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أمس إن «نيمار ظهر من خلال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يرتدي واقي الساق اليمنى ولكنه يلمس الكرة».

وكتب نيمار عبر حسابه: «نحن لدينا الوقت الكافي للسير على الطريق الصحيح لكأس العالم، من السيئ أن أكون مصابًا ولكني سأحصل على الراحة الكافية وهذا الجانب المضيء».

يذكر أن الفريق الباريسي سيختتم مشواره في الدوري يوم 19 مايو المقبل، علما بأن نجمه البرازيلي نيمار يوجد في بلاده حاليا في إطار التأهيل بعد عملية جراحية أجراها منذ 6 أسابيع للتعافي من كسر في مشط القدم.

 

التعليقات