ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
اتفاق لإعادة ضخ المياه من محطة ترهونةالبعثة الأممية تسعى لوقف تهريب النفط الليبيسقوط إحدى طائرات القوات الجوية السعودية أثناء طلعة تدريبية واستشهاد طاقمهاوزير الخارجية الفلسطينى: أنباء تغير موقف أستراليا إزاء القدس تدعو للحزنوزير النفط الإيرانى: ترامب لا يمكنه خفض أسعار الخام "بالتنمر"خطف 14 من حرس الحدود الإيراني عند الحدود مع باكستانلقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

تضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصابا

- كتب   -  
نيمار

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد عودة نجمه نيمار دا سيلفا، إلى الملاعب، بعد أن أصبح تعافي البرازيلي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات مجددًا، لغزا محيرا، داخل جدران النادي الباريسي.

وكان نيمار قد أصيب في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم 25 فبراير الماضي، وأجرى جراحة ليغيب عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي، وسيحاول التجهيز الكامل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي أكد فيه نيمار أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تماما أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري، خرج مدربه في الفريق أوناي إيمري برواية أخرى.

وقال إيمري في تصريحات عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الخميس: «نيمار سيعود إلى الفريق عندما يكون جاهزا، لقد تحدثت معه في الأمر منذ أسبوعين».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في الدوري الفرنسي هذا الموسم، رد المدرب الباسكي: «بالطبع نعم، ولكن متى بالتحديد، لا أعلم».

وواصل إيمري: «لدي علاقة جيدة جدا مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جدا على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم».

من جانبه، أجبر بعض الرعاة الخاصين باللاعب الدولي البرازيلي على لمس الكرة من جديد رغم استمرار إصابته، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أمس إن «نيمار ظهر من خلال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يرتدي واقي الساق اليمنى ولكنه يلمس الكرة».

وكتب نيمار عبر حسابه: «نحن لدينا الوقت الكافي للسير على الطريق الصحيح لكأس العالم، من السيئ أن أكون مصابًا ولكني سأحصل على الراحة الكافية وهذا الجانب المضيء».

يذكر أن الفريق الباريسي سيختتم مشواره في الدوري يوم 19 مايو المقبل، علما بأن نجمه البرازيلي نيمار يوجد في بلاده حاليا في إطار التأهيل بعد عملية جراحية أجراها منذ 6 أسابيع للتعافي من كسر في مشط القدم.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات