ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
قاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراءترامب: على الدول الأخرى فعل المزيد لحماية ناقلات النفط في الشرق الأوسطتقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيش

تضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصابا

- كتب   -  
نيمار

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد عودة نجمه نيمار دا سيلفا، إلى الملاعب، بعد أن أصبح تعافي البرازيلي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات مجددًا، لغزا محيرا، داخل جدران النادي الباريسي.

وكان نيمار قد أصيب في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام نظيره مارسيليا، في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم 25 فبراير الماضي، وأجرى جراحة ليغيب عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي، وسيحاول التجهيز الكامل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي أكد فيه نيمار أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تماما أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري، خرج مدربه في الفريق أوناي إيمري برواية أخرى.

وقال إيمري في تصريحات عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الخميس: «نيمار سيعود إلى الفريق عندما يكون جاهزا، لقد تحدثت معه في الأمر منذ أسبوعين».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في الدوري الفرنسي هذا الموسم، رد المدرب الباسكي: «بالطبع نعم، ولكن متى بالتحديد، لا أعلم».

وواصل إيمري: «لدي علاقة جيدة جدا مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جدا على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم».

من جانبه، أجبر بعض الرعاة الخاصين باللاعب الدولي البرازيلي على لمس الكرة من جديد رغم استمرار إصابته، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أمس إن «نيمار ظهر من خلال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يرتدي واقي الساق اليمنى ولكنه يلمس الكرة».

وكتب نيمار عبر حسابه: «نحن لدينا الوقت الكافي للسير على الطريق الصحيح لكأس العالم، من السيئ أن أكون مصابًا ولكني سأحصل على الراحة الكافية وهذا الجانب المضيء».

يذكر أن الفريق الباريسي سيختتم مشواره في الدوري يوم 19 مايو المقبل، علما بأن نجمه البرازيلي نيمار يوجد في بلاده حاليا في إطار التأهيل بعد عملية جراحية أجراها منذ 6 أسابيع للتعافي من كسر في مشط القدم.

 

التعليقات