ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، أن التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات الرئاسية الأمريكية "أمر سيء" للولايات المتحدة ، قائلا إنه حان الوقت لإنهاء التحقيق.

وأضاف ترامب: "نأمل أن نصل إلى النهاية.. إنه أمر سيء لبلدنا.. إنه أمر سيئ للغاية بالنسبة لبلدنا".

وتابع، أن التحقيقات التي يقودها المحامي الخاص روبرت مولر هي "خدعة" اختلقها الديمقراطيون إلى حد كبير لمساعدتهم على تخفيف أوجاع خسارتهم في الانتخابات الأمريكية في نوفمبر 2016.

وقال ترامب مرة أخرى، إنه لا يوجد تواطؤ.. ونفى الرئيس الأمريكي مرارًا أن تكون حملته نسقت جهودها مع موسكو للتأثير على انتخابات عام 2016.

وجاءت تعليقات ترامب في ختام مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي بمنتجع ترمب في مار آلاجو بفلوريدا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات