ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تشهد مناطق شمال ليبيا انخفاضا في درجات الحرارة مع وجود فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على مصراتة بينما تبقي الحرارة مرتفعة على مناطق الخليج والجنوب.

وأفاد المركز أن السماء في المنطقة الممتدة من رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة مغطاة جزئيا بالسحب وتتكاثر أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية خاصة على مصراتة والمناطق المجاورة لها.

 والرياح في هذه المنطقة تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (19-26) درجة مئوية وتتجاوز (31) درجة مئوية على أبو نجيم وتسجل انخفاضا ملحوظا يوم الغد.

 

وفي بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو ومراده، فإن السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد على مناطق الخليج إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين (23-27) درجة مئوية وتكون ما بين ( 28-34) درجة مئوية على مناطق الخليج، جالو والجغبوب وتسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب المناطق.

والسماء في الجفرة، سبها، غات، غدامس والحمادة، قليلة السحب تتكاثر أحيانا على هون والحمادة ومناطق أقصى الجنوب الغربي والرياح في تلك المناطق شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على مناطق غدامس والحمادة بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على بقية المناطق مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول يوم الغد إلى شرقية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على أغلب المناطق.

 ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-39) درجة مئوية ولا تتجاوز (29) درجة مئوية على مناطق غدامس والحمادة.

أما في لكفرة، تازربو، السرير؛ فإن السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتحول يوم الجمعة إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال.

ودرجــات الحــرارة القصوى تتــراوح هذا اليوم ما بين (35 -39) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق.

التعليقات