ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تشهد مناطق شمال ليبيا انخفاضا في درجات الحرارة مع وجود فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على مصراتة بينما تبقي الحرارة مرتفعة على مناطق الخليج والجنوب.

وأفاد المركز أن السماء في المنطقة الممتدة من رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة مغطاة جزئيا بالسحب وتتكاثر أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية خاصة على مصراتة والمناطق المجاورة لها.

 والرياح في هذه المنطقة تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (19-26) درجة مئوية وتتجاوز (31) درجة مئوية على أبو نجيم وتسجل انخفاضا ملحوظا يوم الغد.

 

وفي بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو ومراده، فإن السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد على مناطق الخليج إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين (23-27) درجة مئوية وتكون ما بين ( 28-34) درجة مئوية على مناطق الخليج، جالو والجغبوب وتسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب المناطق.

والسماء في الجفرة، سبها، غات، غدامس والحمادة، قليلة السحب تتكاثر أحيانا على هون والحمادة ومناطق أقصى الجنوب الغربي والرياح في تلك المناطق شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على مناطق غدامس والحمادة بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على بقية المناطق مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول يوم الغد إلى شرقية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على أغلب المناطق.

 ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-39) درجة مئوية ولا تتجاوز (29) درجة مئوية على مناطق غدامس والحمادة.

أما في لكفرة، تازربو، السرير؛ فإن السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتحول يوم الجمعة إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال.

ودرجــات الحــرارة القصوى تتــراوح هذا اليوم ما بين (35 -39) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات