ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تشهد مناطق شمال ليبيا انخفاضا في درجات الحرارة مع وجود فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على مصراتة بينما تبقي الحرارة مرتفعة على مناطق الخليج والجنوب.

وأفاد المركز أن السماء في المنطقة الممتدة من رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة مغطاة جزئيا بالسحب وتتكاثر أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية خاصة على مصراتة والمناطق المجاورة لها.

 والرياح في هذه المنطقة تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (19-26) درجة مئوية وتتجاوز (31) درجة مئوية على أبو نجيم وتسجل انخفاضا ملحوظا يوم الغد.

 

وفي بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو ومراده، فإن السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد على مناطق الخليج إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين (23-27) درجة مئوية وتكون ما بين ( 28-34) درجة مئوية على مناطق الخليج، جالو والجغبوب وتسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب المناطق.

والسماء في الجفرة، سبها، غات، غدامس والحمادة، قليلة السحب تتكاثر أحيانا على هون والحمادة ومناطق أقصى الجنوب الغربي والرياح في تلك المناطق شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على مناطق غدامس والحمادة بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على بقية المناطق مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول يوم الغد إلى شرقية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على أغلب المناطق.

 ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-39) درجة مئوية ولا تتجاوز (29) درجة مئوية على مناطق غدامس والحمادة.

أما في لكفرة، تازربو، السرير؛ فإن السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتحول يوم الجمعة إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال.

ودرجــات الحــرارة القصوى تتــراوح هذا اليوم ما بين (35 -39) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات