ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

باريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسم

- كتب   -  
باريس سان جيرمان

قطع باريس سان جيرمان خطوة كبيرة نحو تحقيق ثلاثية محلية من الألقاب بعد بلوغه نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بالفوز 3-1 على مضيفه كاين أمس الأربعاء.


وسجل كيليان مبابي هدفين وأضاف زميله كريستوفر نكونكو هدفا في الأنفاس الأخيرة ليضرب سان جيرمان موعدا في النهائي مع ليزربييه المنتمي للدرجة الثالثة في الثامن من مايو على ملعب فرنسا الدولي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي يوم الأحد وفاز بكأس رابطة الأندية الفرنسية وتقدم اليوم بهدف بعد مرور 25 دقيقة عندما هز مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشباك من مسافة قريبة بعدما حول تسديدة زميله إدينسون كافاني في المرمى.

وضغط كاين من أجل إدراك التعادل، ونال ما أراد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما خدع إسماعيل ديوماندي الحارس كيفن تراب من مسافة 20 مترا.

وضاعف باريس سان جيرمان الغلة قبل تسع دقائق من نهاية المباراة بعدما استفاد مبابي من تمريرة كافاني العرضية.

وحسم الفريق الزائر الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سجل نكونكو من مسافة قريبة بعد عمل رائع من داني ألفيس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات