ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

باريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسم

- كتب   -  
باريس سان جيرمان

قطع باريس سان جيرمان خطوة كبيرة نحو تحقيق ثلاثية محلية من الألقاب بعد بلوغه نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بالفوز 3-1 على مضيفه كاين أمس الأربعاء.


وسجل كيليان مبابي هدفين وأضاف زميله كريستوفر نكونكو هدفا في الأنفاس الأخيرة ليضرب سان جيرمان موعدا في النهائي مع ليزربييه المنتمي للدرجة الثالثة في الثامن من مايو على ملعب فرنسا الدولي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي يوم الأحد وفاز بكأس رابطة الأندية الفرنسية وتقدم اليوم بهدف بعد مرور 25 دقيقة عندما هز مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشباك من مسافة قريبة بعدما حول تسديدة زميله إدينسون كافاني في المرمى.

وضغط كاين من أجل إدراك التعادل، ونال ما أراد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما خدع إسماعيل ديوماندي الحارس كيفن تراب من مسافة 20 مترا.

وضاعف باريس سان جيرمان الغلة قبل تسع دقائق من نهاية المباراة بعدما استفاد مبابي من تمريرة كافاني العرضية.

وحسم الفريق الزائر الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سجل نكونكو من مسافة قريبة بعد عمل رائع من داني ألفيس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات