ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

الرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

- كتب   -  
الرجاء المغربي

تأهل فريق الرجاء المغربي لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على زاناكو الزامبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات جولة الإياب بدور الـ32 مكرر من البطولة.

أحرز أهداف المباراة محسن ياجور في الدقيقة 15، ومحمد بن حليب في الدقيقة 19، وبدر بانون في الدقيقة 77، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق المغربي بثنائية نظيفة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها نجح فريق نهضة بركان المغربي في التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعد فوزه على جينيراسيون السنغالي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال قد انتهى بفوز الفريق السنغالي بنتيجة 3-1 لتصبح نتيجة المباراتين 3-3، ويستفيد الفريق المغربي من تسجيله هدفا خارج ملعبه في لقاء الذهاب.

وأطاح فريق يو دي سونجو الموزمبيقي، مساء اليوم الأربعاء، بالهلال الاُبَيِّض السوداني، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتأهل إلى مرحلة المجموعات، رغم خسارته في معقل الأول بغرب السودان الأوسط بنتيجة (1-2).

وتأهل فريق سونجو بمجموع المباراتين (4-3)، مستفيدًا من الفوز في معقله بمدينة بيرا (3-1).

وتأهل الهلال السوداني إلى دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، رغم خسارته (1-3) أمام مضيفه أكوا يونايتد النيجيري اليوم الأربعاء، على ملعب الأخير في إياب دور الـ32 مكرر، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد

التعليقات