ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

الرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

- كتب   -  
الرجاء المغربي

تأهل فريق الرجاء المغربي لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على زاناكو الزامبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات جولة الإياب بدور الـ32 مكرر من البطولة.

أحرز أهداف المباراة محسن ياجور في الدقيقة 15، ومحمد بن حليب في الدقيقة 19، وبدر بانون في الدقيقة 77، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق المغربي بثنائية نظيفة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها نجح فريق نهضة بركان المغربي في التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعد فوزه على جينيراسيون السنغالي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال قد انتهى بفوز الفريق السنغالي بنتيجة 3-1 لتصبح نتيجة المباراتين 3-3، ويستفيد الفريق المغربي من تسجيله هدفا خارج ملعبه في لقاء الذهاب.

وأطاح فريق يو دي سونجو الموزمبيقي، مساء اليوم الأربعاء، بالهلال الاُبَيِّض السوداني، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتأهل إلى مرحلة المجموعات، رغم خسارته في معقل الأول بغرب السودان الأوسط بنتيجة (1-2).

وتأهل فريق سونجو بمجموع المباراتين (4-3)، مستفيدًا من الفوز في معقله بمدينة بيرا (3-1).

وتأهل الهلال السوداني إلى دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، رغم خسارته (1-3) أمام مضيفه أكوا يونايتد النيجيري اليوم الأربعاء، على ملعب الأخير في إياب دور الـ32 مكرر، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد

التعليقات