ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

الرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

- كتب   -  
الرجاء المغربي

تأهل فريق الرجاء المغربي لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على زاناكو الزامبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات جولة الإياب بدور الـ32 مكرر من البطولة.

أحرز أهداف المباراة محسن ياجور في الدقيقة 15، ومحمد بن حليب في الدقيقة 19، وبدر بانون في الدقيقة 77، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق المغربي بثنائية نظيفة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها نجح فريق نهضة بركان المغربي في التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعد فوزه على جينيراسيون السنغالي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال قد انتهى بفوز الفريق السنغالي بنتيجة 3-1 لتصبح نتيجة المباراتين 3-3، ويستفيد الفريق المغربي من تسجيله هدفا خارج ملعبه في لقاء الذهاب.

وأطاح فريق يو دي سونجو الموزمبيقي، مساء اليوم الأربعاء، بالهلال الاُبَيِّض السوداني، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتأهل إلى مرحلة المجموعات، رغم خسارته في معقل الأول بغرب السودان الأوسط بنتيجة (1-2).

وتأهل فريق سونجو بمجموع المباراتين (4-3)، مستفيدًا من الفوز في معقله بمدينة بيرا (3-1).

وتأهل الهلال السوداني إلى دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، رغم خسارته (1-3) أمام مضيفه أكوا يونايتد النيجيري اليوم الأربعاء، على ملعب الأخير في إياب دور الـ32 مكرر، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات