ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
بريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

أعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستورية

- كتب   -  
الانتخابات في موريتانيا

أدى أعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا مساء، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية لتولي مهامهم رسميًا بعد ساعات على تعيينهم بمرسوم رئاسي.


وقد أشرف رئيس المجلس الدستوري الصغير ولد امبارك على تأدية أعضاء لجنة تسيير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات لليمين الدستورية.

ودعا رئيس المجلس الأعضاء الأحد عشر، كل على حدة، إلى أداء اليمين الدستورية.

ومن المقرر أن تشرف هذه اللجنة على الانتخابات البلدية والبرلمانية والجهوية قبل نهاية العام الحالي والانتخابات الرئاسية في 2019.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات