ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

أعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستورية

- كتب   -  
الانتخابات في موريتانيا

أدى أعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا مساء، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية لتولي مهامهم رسميًا بعد ساعات على تعيينهم بمرسوم رئاسي.


وقد أشرف رئيس المجلس الدستوري الصغير ولد امبارك على تأدية أعضاء لجنة تسيير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات لليمين الدستورية.

ودعا رئيس المجلس الأعضاء الأحد عشر، كل على حدة، إلى أداء اليمين الدستورية.

ومن المقرر أن تشرف هذه اللجنة على الانتخابات البلدية والبرلمانية والجهوية قبل نهاية العام الحالي والانتخابات الرئاسية في 2019.


التعليقات