ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

فصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكردية

- كتب   -  
الجيش السوري الحر

أعلنت، الأربعاء، عدة فصائل من الجيش السوري الحر الموجودة في ريف حلب انضمامها إلى مجلس الرقة العسكري، لقتال الوحدات الكردية التي تسيطر على أغلب مناطق محافظة الرقة.


تضم الفصائل التي انضمت إلى مجلس الرقة العسكري "جبهة الأصالة والتنمية" وتجمع أحرار الطبقة، وألوية صقور الشام، ولواء العزة لله، ولواء أسود الإسلام، وكتيبة البراء العاملة في ريف حلب الشرقي والشمالي.

ودعت سبع كتائب في بيان لها الأربعاء "جميع الفصائل الثورية التابعة للجيش السوري الحر إلى الانضمام إلى مجلس الرقة العسكري الذي أعلن تشكيله يوم السبت الماضي في مدينة أورفا جنوب تركيا".

وأكد البيان أن "هدف المجلس العسكري هو قتال الوحدات الكردية الانفصالية التي تسيطر على مدينة الرقة والطبقة ومدينة تل أبيض وريف الرقة الشرقي وطردها من المحافظة ".


وقال قائد المجلس العقيد طالب الرحمون في تسجيل مصوَّر إن "قرار تشكيل المجلس جاء بهدف تحريرها (الرقة) من المغتصبين والأحزاب الانفصالية التي لا تنتمي لجبهات الثورة السورية وإنما كانت أداة غدر وخيانة وأصحاب مشروع انفصال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات