ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

فصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكردية

- كتب   -  
الجيش السوري الحر

أعلنت، الأربعاء، عدة فصائل من الجيش السوري الحر الموجودة في ريف حلب انضمامها إلى مجلس الرقة العسكري، لقتال الوحدات الكردية التي تسيطر على أغلب مناطق محافظة الرقة.


تضم الفصائل التي انضمت إلى مجلس الرقة العسكري "جبهة الأصالة والتنمية" وتجمع أحرار الطبقة، وألوية صقور الشام، ولواء العزة لله، ولواء أسود الإسلام، وكتيبة البراء العاملة في ريف حلب الشرقي والشمالي.

ودعت سبع كتائب في بيان لها الأربعاء "جميع الفصائل الثورية التابعة للجيش السوري الحر إلى الانضمام إلى مجلس الرقة العسكري الذي أعلن تشكيله يوم السبت الماضي في مدينة أورفا جنوب تركيا".

وأكد البيان أن "هدف المجلس العسكري هو قتال الوحدات الكردية الانفصالية التي تسيطر على مدينة الرقة والطبقة ومدينة تل أبيض وريف الرقة الشرقي وطردها من المحافظة ".


وقال قائد المجلس العقيد طالب الرحمون في تسجيل مصوَّر إن "قرار تشكيل المجلس جاء بهدف تحريرها (الرقة) من المغتصبين والأحزاب الانفصالية التي لا تنتمي لجبهات الثورة السورية وإنما كانت أداة غدر وخيانة وأصحاب مشروع انفصال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات