ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

فصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكردية

- كتب   -  
الجيش السوري الحر

أعلنت، الأربعاء، عدة فصائل من الجيش السوري الحر الموجودة في ريف حلب انضمامها إلى مجلس الرقة العسكري، لقتال الوحدات الكردية التي تسيطر على أغلب مناطق محافظة الرقة.


تضم الفصائل التي انضمت إلى مجلس الرقة العسكري "جبهة الأصالة والتنمية" وتجمع أحرار الطبقة، وألوية صقور الشام، ولواء العزة لله، ولواء أسود الإسلام، وكتيبة البراء العاملة في ريف حلب الشرقي والشمالي.

ودعت سبع كتائب في بيان لها الأربعاء "جميع الفصائل الثورية التابعة للجيش السوري الحر إلى الانضمام إلى مجلس الرقة العسكري الذي أعلن تشكيله يوم السبت الماضي في مدينة أورفا جنوب تركيا".

وأكد البيان أن "هدف المجلس العسكري هو قتال الوحدات الكردية الانفصالية التي تسيطر على مدينة الرقة والطبقة ومدينة تل أبيض وريف الرقة الشرقي وطردها من المحافظة ".


وقال قائد المجلس العقيد طالب الرحمون في تسجيل مصوَّر إن "قرار تشكيل المجلس جاء بهدف تحريرها (الرقة) من المغتصبين والأحزاب الانفصالية التي لا تنتمي لجبهات الثورة السورية وإنما كانت أداة غدر وخيانة وأصحاب مشروع انفصال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات