ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

محمد صلاح: مانشستر سيتي استحق لقب البريمير ليج

- كتب   -  
محمد صلاح

هنَّأ الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عقب فوزه على توتنهام بنتيجة 3-1، وخسارة مانشستر يونايتد من وست بروميتش 0-1.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" العالمية: "مانشستر سيتي يستحق لقب الدوري الإنجليزي بفضل ما قدموه هذا الموسم، لكن في الموسم المقبل ستكون سنة جديدة لفريقه، الذي سوف يسعى للفوز بلقب البطولة".

وتابع الدولي الوطني: "لا أقول سوف نفوز بلقب البريمير ليج في الموسم المقبل، لكن سوف نقاتل على الفوز به، وزملاؤه في الفريق سيقومون بذلك أيضًا".

بخصوص كم يعطى نفسه درجة من "10"، رد لاعب ليفربول ضاحكا: "15 لقد قلت ذلك مزاحا لأنني أترك تقييمي للجماهير يقولون ما يريدون بخصوصي".

يشار إلى أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 30 هدفا، وتواجد اليوم في التشكيل المثالي من المسابقة.
 
 

التعليقات