ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

محمد صلاح: مانشستر سيتي استحق لقب البريمير ليج

- كتب   -  
محمد صلاح

هنَّأ الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عقب فوزه على توتنهام بنتيجة 3-1، وخسارة مانشستر يونايتد من وست بروميتش 0-1.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" العالمية: "مانشستر سيتي يستحق لقب الدوري الإنجليزي بفضل ما قدموه هذا الموسم، لكن في الموسم المقبل ستكون سنة جديدة لفريقه، الذي سوف يسعى للفوز بلقب البطولة".

وتابع الدولي الوطني: "لا أقول سوف نفوز بلقب البريمير ليج في الموسم المقبل، لكن سوف نقاتل على الفوز به، وزملاؤه في الفريق سيقومون بذلك أيضًا".

بخصوص كم يعطى نفسه درجة من "10"، رد لاعب ليفربول ضاحكا: "15 لقد قلت ذلك مزاحا لأنني أترك تقييمي للجماهير يقولون ما يريدون بخصوصي".

يشار إلى أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 30 هدفا، وتواجد اليوم في التشكيل المثالي من المسابقة.
 
 

التعليقات