ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

محمد صلاح: مانشستر سيتي استحق لقب البريمير ليج

- كتب   -  
محمد صلاح

هنَّأ الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عقب فوزه على توتنهام بنتيجة 3-1، وخسارة مانشستر يونايتد من وست بروميتش 0-1.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" العالمية: "مانشستر سيتي يستحق لقب الدوري الإنجليزي بفضل ما قدموه هذا الموسم، لكن في الموسم المقبل ستكون سنة جديدة لفريقه، الذي سوف يسعى للفوز بلقب البطولة".

وتابع الدولي الوطني: "لا أقول سوف نفوز بلقب البريمير ليج في الموسم المقبل، لكن سوف نقاتل على الفوز به، وزملاؤه في الفريق سيقومون بذلك أيضًا".

بخصوص كم يعطى نفسه درجة من "10"، رد لاعب ليفربول ضاحكا: "15 لقد قلت ذلك مزاحا لأنني أترك تقييمي للجماهير يقولون ما يريدون بخصوصي".

يشار إلى أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 30 هدفا، وتواجد اليوم في التشكيل المثالي من المسابقة.
 
 

التعليقات