ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

الحزب الحاكم في تركيا يدرس المطالب بإجراء انتخابات مبكرة

- كتب   -  
انتخابات

صرح المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداج اليوم الثلاثاء بأن حزب العدالة والتنمية الحاكم يدرس دعوة زعيم حزب الحركة القومية المطالبة بإجراء انتخابات مبكرة في أغسطس المقبل.


كان زعيم حزب الحركة القومية المعارض "دولت باهتشلي" دعا في وقت سابق اليوم لإجراء الانتخابات العامة والرئاسية في أغسطس المقبل وليس كما هو مقرر في نوفمبر من عام 2019 .

وأعلن باهتشلي في يناير الماضي أن حزبه سيدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن باهتشلي دعم مسعى أردوغان لتوسيع صلاحياته الرئاسية في الاستفتاء الذي جرى في أبريل من عام 2017 ونجح الرئيس من خلاله في تمرير التعديلات المقترحة.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" أن أردوغان سيلتقي باهتشلي غدا.

وأضافت أن "اجتماع الغد بين أردوغان وباهتشلي ينطوي على أهمية خاصة، كونه يأتي بُعيد دعوة الأخير إلى تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية إلى 26أغسطس القادم".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات