ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

الحزب الحاكم في تركيا يدرس المطالب بإجراء انتخابات مبكرة

- كتب   -  
انتخابات

صرح المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداج اليوم الثلاثاء بأن حزب العدالة والتنمية الحاكم يدرس دعوة زعيم حزب الحركة القومية المطالبة بإجراء انتخابات مبكرة في أغسطس المقبل.


كان زعيم حزب الحركة القومية المعارض "دولت باهتشلي" دعا في وقت سابق اليوم لإجراء الانتخابات العامة والرئاسية في أغسطس المقبل وليس كما هو مقرر في نوفمبر من عام 2019 .

وأعلن باهتشلي في يناير الماضي أن حزبه سيدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن باهتشلي دعم مسعى أردوغان لتوسيع صلاحياته الرئاسية في الاستفتاء الذي جرى في أبريل من عام 2017 ونجح الرئيس من خلاله في تمرير التعديلات المقترحة.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" أن أردوغان سيلتقي باهتشلي غدا.

وأضافت أن "اجتماع الغد بين أردوغان وباهتشلي ينطوي على أهمية خاصة، كونه يأتي بُعيد دعوة الأخير إلى تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية إلى 26أغسطس القادم".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات