ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
طرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلس

استمرارالاحتجاجات في أرمينيا لمنع عودة سركيسيان للسلطة

- كتب   -  
سيرج سركيسيان

اعتقلت السلطات في أرمينيا عدة محتجين، اليوم الثلاثاء، خلال تظاهرة في العاصمة يريفان ضد عودة الرئيس السابق سيرج سركيسيان للسلطة كرئيس وزراء.


من المتوقع أن يتم تنصيب سركيسيان، الذي شغل منصب رئيس الجمهورية السوفيتية السابقة لمدة عشر سنوات، كرئيس للوزراء في تصويت برلماني.

وترك سركيسيان الرئاسة هذا العام عندما أتم الحد الأقصى للفترة المسموح بها له في السلطة.

نددت المعارضة بتعديلات دستورية من شأنها زيادة سلطات رئيس الوزراء القادم.

وظل المتظاهرون، بقيادة السياسي المعارض وعضو البرلمان نيكول باشينيان، يغلقون الشوارع الرئيسية في يريفان منذ عدة أيام.

وقال شهود إن عدة متظاهرين أصيبوا أمس الاثنين ، فيما استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الأشخاص المحتشدين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات